التخطي إلى المحتوى

“حكاية صباح السالم” تهز دولةالكويت . حكاية الحكاية قصة متعبة بالفعل . وبالتالي غريبة جدا . بالفعل لايوجد هناك امان في اي منطقة في العالم . واشياء كثيرة نسمعها وترفض الاذن الاستمرار في سماعها . وخاصة ونحن في الشهر الكريم رمضان . هو شهر الخير والبركة وشهر المحبة والتسامح . فيه تقفل ابواب النار ويحبس الجن فيه . ولكن للاسف جن البشر لم يحبس بعد هذه هي المأساة الحقيقة التي نواجها كل يوم . الحقد والضغينة المتلبسةفي هيئة بشر . بالاضافة الي ذلك هناك العديد من المسراحيات التي يرفضها العقل البشري عند رؤيتها او سماعها . واليوم هذه هي القصة التي نرفضها كلنا رغم الانتشار السئ هذه الافعال في عصرنا الحالي .”حكاية صباح السالم” تهز دولةالكويت .

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول ” جريمة صباح السالم ” وخاصة في دولة الكويت الشقيقة لان الحادثة حصلت بها .

تبدء الحكاية بان شاب حب فتاة واراد الارتباط بها . ولكن الاهل والفتاة رفضوا ذلك الشاب . وكانت العاقبة الوخيمة اليوم . اضافة الى ان الشاب تقدم لي الفتاة قبل ستة شهور ورفضت الفتاة الاقتران فيه . وبالامس كانت النتيجة المفضجعة لاهل تلك الفتاة حيث قام الشاب بخطف الفتاة . وبالتالي تعرض لها وقام بخطفها من سيارتها امام ناظر والدتها وشقيقتها . فاصبح الصراخ يعم المنطقة وقامت الوالدة بتصور لوحة السيارة ولكن ماهي النتيجة . فيما سبق قامت الفتاة بالابلاغ عن ذلك الشاب بانه يتعرض لها كثيرا وفي كل منطقة ولكن النيابة العامة الكويتية قامت بالافراج عنه بكفالة مالية . بالرغم من رفض والدة الفتاة بالافراج عنه وتحدثت للنيابة بعدم رغبتها خوفا على ابنتها .

ولكن ماحدث لم يكن بالحسبان لقد فارقت الفتاة الحياة جراء العديد والعديد من الطعنات في قلبها وجسدها مما ادي الي مفارقة الحياة . وتم تصور الحادث من خلال الكاميرات .

مفارقة حياة الفتاة

بالاضافة انه هناك مقطع مصور يظهر سيدة وهي أمام أحد مستشفيات الكويت وهي تصرخ بعد مفارقة فتاتها ابنتها بعدة طعنات، على يد الخاطف، علاوة على ذلك لافتة إلى أنها حذرت الجهات المختصة من أن الجاني سيقوم بهذا التصرف.

بالتاكيد أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن القبض على قاتل المواطنة في ضاحية صباح السالم؛ حيث اعترف بجريمته فورًا.

في الختام  عبر موقعكم – البيان نيوز – عرض كل ماهو جديد على الساحة العربية والدولية .