التخطي إلى المحتوى

الطلائع يفقد جهود رجب عمران لنهاية الموسم بسبب تمزق العضلة الأمامية

تبين أن صور الأشعة التي خضع لها رجب عمران لاعب طلائع الجيش وأصيب بتمزق عضلي أمامي ، مؤكدا غيابه نهاية الموسم الجاري ، وتعرض اللاعب للإصابة في مباراة الاتحاد بالإسكندرية ، والتي فاز بها الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة. الجولة 28 من المسابقة.

يستعد طلعة الجيش لمواجهة إيسترن كومباني يوم الإثنين في تمام الساعة 18:30 على استاد الهيئة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 45 نقطة ، بعد أن لعب 29 مباراة ، و 11 انتصر ، وتعادل 12 وخسر 6 ، وسجل لاعبيه 22 نقطة واستقبلت شباكه 22.

قبل ضباط الجيش الطليعي مشاركة الفريق في كأس الاتحاد للموسم الجديد بعد صعوده إلى المربع الذهبي أواخر يوليو ، وهي الفترة التي حددها اتحاد الكرة لإرسال أسماء الفرق للمشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل.

يتمسك مسئولو الطلائع بحقهم في الظهور الإفريقي الأول للنادي لاستكمال مسيرة الأهداف لفريق تمكن من التتويج ببطولة سوبر محلية على حساب الأهلي مطلع الموسم الجاري ويتطلعون إلى الأمام. إلى المشاركة الأفريقية لأول مرة في تاريخها .. لمواصلة إنجازات فريق كرة القدم في الفترة الأخيرة.

الطلائع يفقد جهود رجب عمران لنهاية الموسم بسبب تمزق العضلة الأمامية

مصدر الخبر