التخطي إلى المحتوى

كل ما تريد معرفته عن مواجهات الدوري المصري الممتاز اليوم

دخل الدوري المصري الأمتار القليلة الماضية مع اقتراب المنافسة المحلية من نهايتها وستقام اليوم السبت 6/8/2022 بثلاث مباريات قوية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة.

في التقرير أدناه ، ندرج مباريات اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز:

س: ما هي مباريات الدوري الإنجليزي اليوم ومواعيدها؟

ج: ستكون هناك ثلاث مباريات الليلة: فاركو ضد الإسماعيلي ، وفيوتشر ضد غزل المحلة الساعة 6:30 مساءً ، ثم بيراميدز ضد فريق العربي في الساعة 9 مساءً.

س: ما هو مركز الفرق التي تلعب في الدوري اليوم؟

ج: فاركو يحتل المركز الثامن برصيد 36 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة والمستقبل في المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، بينما يحتل فريق الأداء العربي المركز 17 وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

س: من هم حكام مباريات اليوم؟

ج: كلفت لجنة التحكيم إدارة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بفريق من الحكام بقيادة حكم الحلبة محمد الحنفي وساعده أحمد حسام ومصطفى حسن مساعدين ، والأستاذ منير هو الحكم الرابع إلى جانب. مع علاء صبري حكم الفيديو وشهاب راشد مساعد قاضي الفيديو.

أسندت لجنة التحكيم إدارة مباراة المستقبل وغزل المحلة إلى فريق من الحكام بقيادة حكم الساحة أحمد حمدي يساعده مصطفى حسين وعماد العقاد ، ومحمود رشدي الحكم الرابع إلى جانب محمود دسوقي ، فيديو حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.

أسندت لجنة التحكيم إدارة مباراة فاركو والإسماعيلي إلى فريق من الحكام بقيادة حكم الحلبة محمد الصباحي يساعده مصطفى عطية وأحمد زيدان مساعدين ومحمد يوسف فياض الحكم الرابع إلى جانب حسام عزب حكم الفيديو. ومحمد التبيعي الغازي مساعد حكم الفيديو.

كل ما تريد معرفته عن مواجهات الدوري المصري الممتاز اليوم

مصدر الخبر