التخطي إلى المحتوى

تاكيس جونياس يطالب لاعبي بيراميدز بالتمسك بأمل التتويج بالدورى

طلب المدرب اليوناني تاكيس جونياس ، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز ، من لاعبيه الأمل باللقب وعدم الاستسلام أمام سلسلة انتصارات الزمالك المستمرة ، مؤكدا أنه لا يزال هناك أمل حتى يقرر أحدهم. على العنوان.

وشدد تاكيس جونياس لاعبيه على ضرورة بذل كل ما في وسعهم للفوز على نظرائهم العرب في المباراة التي سيواجهونها مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وطالب جونياس لاعبيه بعدم التضييق أمام زملكا الخاسر بثلاثية والعمل على مواصلة التركيز على المواجهات القادمة والفوز بها جميعًا دون مراعاة نتائج خصومهم ، الأمر الذي سيجعل شكلاً من أشكال المنافسة يتغير في أي. من الجولات المقبلة في ظل تقارب النقاط بين المتنافسين ، وضرورة إعادة بناء الثقة بالنفس من خلال تحقيق فوز كبير على المقاولون العرب ، حيث حذرهم من خسارة نقاط في مواجهات أخرى.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد أن خاض 28 مباراة وفاز في 18 مباراة و 5 تعادلات وخسر 5 مباريات ، وسجل لاعبوه 45 هدفا و 20 هدفا.

ويحتل نادي الأداء العربي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة جمعها من 28 مباراة ، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 مباراة ، فيما سجل لاعبوه 22 واستقبلوا 29 هدفا.

تاكيس جونياس يطالب لاعبي بيراميدز بالتمسك بأمل التتويج بالدورى

مصدر الخبر