التخطي إلى المحتوى

حيل بالمكياج لها نفس تأثير الفيلتر..جرّبيها

سنخبرك اليوم عن حيل المكياج التي تمنحك نفس تأثير الفلتر في الصور ، وتحسن من جمال وجاذبية مظهرك ، دون قضاء الوقت في استخدام أي من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل على تحسين مظهرك في الصور.

يقدم موقع (ياسمينة) هذه الحيل ، وهي التي يعتمد عليها خبراء مكياج المشاهير ، لأنهم لا يستطيعون تعديل الصور التي التقطتها عدسات كاميرات المصورين ، والنتائج أفضل مما كان يتوقعهم.

خدعة تكبير الشفاه بالمكياج

مع خدعة المكياج هذه ، ستتخلصين من فائدة المرشح لزيادة حجم الشفاه ، لأنه يمنحها حجمًا أكبر وأكثر جاذبية ، من خلال تحديد الحافة بقلم كونتور مثل لون أحمر الشفاه ، ثم تطبيقه. . الثاني.

من حيل تكبير الشفاه بالمكياج أيضاً وضع الهايلايتر في منتصف الفراغ في الشفة العليا ، ووضع أكثر من طبقة من أحمر الشفاه أو اللمعان.

حيلة لتحسين تألق الوجه بالمكياج

لإعطاء وجهك التوهج الذي تحصل عليه باستخدام الفلتر ، استخدم أحمر خدود برونزي أو قلم تمييز من أي لون تريده ، ووزعه على الخدين وخط الأنف والجبهة.

خدعة نحت الوجه بالمكياج

تعمل تقنية Alontouring على تغيير العديد من ملامح الوجه ، مما يساعدك على تقليل أنفك ، على سبيل المثال ، أو ذقنك ، أو حتى إبراز مناطق معينة ، على سبيل المثال الخدين. بفضل ذلك ، سيظهر وجهك أنحف أو ممتلئة ، ولن تضطر أبدًا إلى استخدام مرشح.

حيلة لتفتيح العيون بالمكياج

يمكنك إعطاء تأثير مضيئ لعينيك من خلال استبدال الكحل الأسود بآخر ملون ، وكذلك الكحل ، وأيضاً بوضع الهايلايتر على زاوية العينين ، لأنه من حيل المكياج التي تجلب جمال عينيك ، وإذا أردت مضاعفة النتيجة ، ضعي الجفون باللون الذهبي أو الفضي أو الوردي أسفل خط الرموش السفلي.

حيل بالمكياج لها نفس تأثير الفيلتر..جرّبيها

مصدر الخبر