التخطي إلى المحتوى

تشافي: ليفاندوفيسكي دفعة معنوية كبيرة لـ برشلونة

وأكد تشافي هيرنانديز ، المدرب لبرشلونةفريقه بخير وهو في حالة تفاؤل كبير قبل المكسيكي بوماس أونام في بطولة كأس خوان غامبر غدًا.

يستضيف برشلونة فريق بوماس أونام المكسيكي في كأس جوان غامبر على ملعب سبوتيفي كامب نو غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وتعد المباراة الأخيرة في استعدادات بركاء للموسم الجديد..

وأضاف تشافي في تصريحاته قبل المباراة: “لقد عملنا جميعًا على النحو الأمثل ، وتدربنا بكل قوتنا وحماسنا طوال الأسبوع وخاضنا جلسات تدريبية قوية. الفوز بالألقاب ، وتقديم كرة قدم رائعة ، وترك انطباع جيد ، والأهم من ذلك كله صنع جماهير برشلونة سعداء ، وهو ما يستحقونه.

وكانت قائمة الشهود على حضور ميراليم بيانيتش وفرينكي دي يونغ وروبرت ليفاندوفسكي وديباي وأباومينغ على النحو التالي:

VV

كأس جوان غامبر هي مسابقة ودية تنظمها برشلونة ، والتي تختار أحد الفرق الدولية التي تتنافس على البطولة الودية..

تمت تسمية الكأس باسم جوان غامبر في إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذي زار المدينة الكاتالونية عام 1899 وأعجب به وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك..

تواجد داني ألفيس مع وفده الجديد ، بوماس أونام ، إلى برشلونة للعب كأس جوان غامبر ضد الفريق الكتالوني ، حيث يأمل أن يودع جماهير كامب نو..

أنهى ألفيس مغامرته الثانية مرتديًا قميص برشلونة في يونيو الماضي.

يضم وفد بوما إلى برشلونة 23 لاعباً ، من بينهم الأرجنتيني إدواردو سالفيو وجوستافو ديل بريتي ونيكولاس فريري وخوان دينينو..

ويريد الفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني أندريس ليليني إضافة لقب آخر في إسبانيا بعد فوزه بلقب كأس سانتياغو برنابيو 2004 في مدريد..

تشافي: ليفاندوفيسكي دفعة معنوية كبيرة لـ برشلونة

مصدر الخبر