التخطي إلى المحتوى

فيوتشر يتعادل مع غزل المحلة 1 – 1 فى الشوط الأول

أنهى فريق المستقبل الشوط الأول بالتعادل مع غزل المحلة ، بهدف واحد لكل فريق ، في مباراة بين الفريقين على استاد الأهلي والسلام ، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة. الدوري المصري. صعد المستقبل في الدقيقة 42 بفضل كريم نيدفيد ، وتعادل عبده يحيى للمهالي في الدقيقة 45.

كان صعود المستقبل كالتالي: “حراس المرمى: محمود جنش ، دفاع: جوزيف جوناثان – محمود رزق – محمود مرعي – عمر كمال ، وفي الوسط: كريم نيدفيد – محمد رضا – غنام محمد ، والهجوم: أحمد رفعت – أحمد. عاطف – محمد فاروق “.

وجاء تشكيل المحالي على النحو التالي: “حراس المرمى: عمرو شعبان خط دفاع: هاني عادل – معاذ الحناوي – خالد سامي – مصطفى العش ولاعب الوسط: أحمد النادري – حميد ماو – أحمد الشيخ – إبراهيم كونيه. – هشام بلحه والخط الهجومي: عبده. يحيى.

ويحتل المستقبل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة ، جمعه من 28 مباراة ، حقق فيها 13 مباراة ، وتعادل 6 وخسر 9 ، وأحرز لاعبيه 42 وأحرزوا 29 هدفا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة حيث تمكن من الفوز 6 مباريات وتعادل 12 مباراة وخسارة 10 مباريات.

ويدخل الفريقان المباراة بفوزهما بهدف وثلاث نقاط حيث فاز المستقبل بالعرب بهدف واضح في الجولة الأخيرة ، فيما سجل غزل المحلة فوزا كبيرا على سموحة بهدف نظيف في الجولة ذاتها.

فيوتشر يتعادل مع غزل المحلة 1 – 1 فى الشوط الأول

مصدر الخبر