التخطي إلى المحتوى

خلال حوار اجرته الصحيفة الأسبانية “أس”; مع نجم ليفربول المصري محمد صلاح;  تحدث النجم محمد صلاح عن إصابته الشهيرة التي تلقاها في نهائي دوري أبال أوروبا عام 2018 في كيف;  من طرف مدافع فريق ريال مدريد راموس.

 

قال النجم صلاح بشأن الجدل الواسع الذي خلفته الإصابة;  وتمت مهاجمة عميد المنتخب الأسباني وريال مدريد سيرجو راموس: “تم إغلاق قضية راموس منذ فترة، والإصابة جعلتني أقوى”.

 

كانت قد تسببت الإصابة التي تعرض لها النجم المصري ومدافع ليفربول صلاح في كتفه من راموس;  في إنسحابه من المباراة مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا;  وقد إنتهت المباراة لصالح الريال;  وتم تتويجه باللقب الثالث عشر في المنافسة.

 

للمرة الأولى يتطرق النجم المصري صلاح في الحديث حول إذا كان يفضل الإنتقال لفريق إسباني;  وقال: “من الصعب معرفة المدة التي سأستمر بها في فريق ليفربول”.

 

وتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين وإمكانية الإنتقال لأحد الفريقين وقال: “لا نعرف المستقبل، ربما”; وتحدث أيضًا عن أتلتيكو مدريد الذي تسبب في إقصاء فريقه بالموسم الماضي في دور الـ 16 في منافسات دوري أبطال أوروبا;  قائلًأ: “لا أشاهد اللقاءات كما لو كانت لقاءات إعادة”.