التخطي إلى المحتوى

محمد أبو جبل يشكو النصر السعودى للفيفا

أعلن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري ، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر السعودي لـ “عدم الاعتراف وإبطال الاتفاق بين الجانبين لأسباب غير منطقية. “

وأشارت تقارير إلى الفترة الماضية التي وقع فيها مع أبو جبل لصالح فوز سعودي بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري مع الزمالك.

وجاء تصريح أبو جبل كالتالي: “كان هناك الكثير من الكلام والقيل والقال في الفترة الماضية والتزم اللاعب الصمت خلال تلك الفترة ، مقدرا اسم ومكانة ناديي الزمالك والنصر وجمهورهم الذين لديهم كل الاحترام والتقدير. ولكن الآن بعد استنفاد كل الحلول بين اللاعب وإدارة نادي النصر ، نحتاج إلى توضيح “.

وأضاف البيان: “كما هو واضح ومعلن في برنامج TMS ، مواعيد البدء والانتهاء لجميع الدوريات العالمية ، أن الدوري المصري يبدأ في سبتمبر 2021 وينتهي في يونيو من هذا العام ووفقًا لقواعد وأنظمة الفيفا ، كل يحق للاعب توقيع عقد مع أي نادي بعد دخول الفترة المجانية.

وتابع: “اللاعب أبو جبل دائما يضع الزمالك في المقدمة ولكن نظرا لعدم استقرار وترتيب لجان النادي كان عليه البحث عن هدفه التالي وبعد دراسة العروض المقدمة للاعب وافق على محاولة سعودية للفوز ووقع. عقد معه لبدء عقده في أغسطس “.

وتابع: “بعد تمديد جدول الدوري المصري ليشمل المنتخب الوطني حيث ستنتهي الدوري نهاية شهر أغسطس ، حرص اللاعب على تعاقده مع النصر وبالفعل كان هناك اتفاق بينه وبين الزمالك ، منصب مهم لنادي الإدارة.

ولفت إلى أن الطلب تقدم به محاميه مرارًا وتكرارًا للحصول على تأشيرة دخول للسعودية وإصدار تذاكر سفر ، لكنه فوجئ برد النصر بأن العقد المبرم لم يتم الاعتراف به وإلغاءه لأسباب غير منطقية. “

وتابع: “هذه صفقة كاملة من حيث الركائز والنصوص المطابقة ومحامي اللاعب كان على استعداد لإنجاز الأمور حيث يحصل اللاعب على جزء من عقده ويتنازل عن باقي المدة التي تم رفضها ولم يتم قبولها في وعرضت إدارة النصر مبلغا أقل بكثير .. ولم يقبله اللاعب.

وأشار البيان إلى أن أبو جبل أصبح لاعبا حرا يمكنه ، مع الاعتراف بفوزه ، توقيع عقد مع أي ناد آخر بالدفع بالمراسلات مقابل إلغاء العقد وعدم الاستمرار في العمل عليه دون الرجوع للاعب..

ولخص البيان: “هذا سيرفع العقد الموقع بين الطرفين إلى محكمة الفيفا المختصة ، والمطالبة بكامل العقد المالي مع النصر ، وتقديم جميع الأدلة على الضرر الذي لحق بالنصر ضد لاعب أبو جبل والمطالبة بتعويضات. بدون تنازل “.

محمد أبو جبل يشكو النصر السعودى للفيفا

مصدر الخبر