التخطي إلى المحتوى

محمود جاد يضغط على إنبى لقبول عرض “ويجان” الإنجليزى

محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي الأول لكرة القدم ، يضغط على سلطات النادي لقبول عرض ويجان أثليتيك الإنجليزي ، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بطولة” ، خاصة وأن اللاعب يريد أن يخطو خطوة خارجية. احترافية.

وأكد الحارس الدولي أن ويجان الإنجليزي كان متورطًا في عقد معه خلال الميركاتو الحالي ، موضحًا أن رئيس النادي الإنجليزي جاء إلى مصر وجلس مع مسؤولي إنبي ، لكن المفاوضات معلقة لبعض الاستثناءات ، مؤكدًا أن يعرف مسؤولو Wigan ما يجب عليهم فعله ، لذلك قدموا عرضًا رسميًا.

وأضاف محمود جاد: “يريد ويغان إعاري إلى نادٍ أوروبي لمنحني المزيد من الخبرة. آمل أن أتمكن من إنهاء المفاوضات وقد رأينا فرقًا أفريقية بها العديد من المحترفين. لدينا فريق رائع ويشرفني أن أمثلهم ، لكني آمل أن يستمر عدد المحترفين في النمو وكذلك الفرق الأخرى.

وأشار حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي إنبي: “سيستفيد المنتخب المصري من فتح الطريق أمام اللاعبين المحترفين ، حتى لو كان العائد المادي ضعيفًا في البداية وتمسك ويجان بانضمامي وأنا ملتزم بالانتقال. تشرفت بالتحدث مع رئيس النادي.

من جهته ، كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي: “حتى الآن لم أتلق عرضًا رسميًا من ويجان ولا احتفظ بأرقام والدي اللاعبين وأبلغني وكيل حارس المرمى بذلك. – تحدث معي عن عرض ويجان وقالوا انهم يريدون دفعه وشروطه غير منطقية ويريدون العمل. صفقة الصبي مفضلة لدى إنبي وأنا أجبته. له: “أريدهم أن يرسلوا لي عرضًا بكل الكلمات التي تقولها وكل ما تقوله هو مجرد هاتف ، وبمجرد أن تغلقه سوف أنساه لأنني مؤسسة ويجب علي التعامل بالورقة “.

محمود جاد يضغط على إنبى لقبول عرض “ويجان” الإنجليزى

مصدر الخبر