التخطي إلى المحتوى

عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو

قرر عماد النحاس المدير الفني لفريق الإسكندرية الاتحاد ، ضم 21 لاعبا في الاستعدادات لمباراة الأهلي المقررة يوم غد الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بملعب برج العرب بالإسكندرية ، في الدور الثلاثين من مباريات رئيس الوزراء المصرى .. الدوري..

سيعلن النحاس قائمة اتحاد الإسكندرية خلال الساعات المقبلة ، وفي اليوم السابع علم أن الكادر الفني حصل على نسبة عالية من القائمة التالية: محمد عبد المنصف ، صبحي سليمان ، هشام صلاح ، أ. سالم ، عبد الله نسيب ، محمود شبانة ، كريم يحيى ، صبري رحيل فوزي الحناوي ، أحمد نبيل “مانجا” ، إبراهيم حسن ، سعيدو سمبوري ، نادر رمضان ، عبد الغني محمد ، أحمد رشيد ، أحمد عادل “ميسي” ، بنيامين ، مروان عطية ، مروان عطية مورو ساليفو وكريم الديب وأحمد محمد “إيتو”“.

وشهدت القائمة غياب الأنجولي مابولولو حيث فضل عماد النحاس عدم المجازفة مع اللاعب خاصة أنه عاد من إصابة تعرض لها أكثر من مرة ويخشى رئيس البلدية أن يجدد نفسه خاصة عندما يحتاجها. . جهوده في المباريات المتبقية والحاسمة للدوري.

دعا محمد مصيلحي ، رئيس الإسكندرية ، اللاعبين إلى بذل قصارى جهدهم في باقي مباريات الدوري العام للابتعاد عن مناطق الخطر ، خاصة وأن الاشتباكات القادمة لن تكون سهلة وسيصمد كل فريق أمام فرصه في التراجع. الفوز.

يحتل الاتحاد الإسكندرية المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بعد خسارته يوم أمس أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة 28 ، بعد أن خاض زعيم الثورة 28 مباراة ، محققًا 8 انتصارات و 9 تعادلات و 11 هزيمة ، ولاعبيه. سجل 34 واستقبلت شباكه 45 هدفا.

عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو

مصدر الخبر