التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم السبت 6 / 8 / 2022

أخبار الأهلي اليوم السبت 8/6/2022 حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار والفعاليات أبرزها: يستكمل الأهلي تدريباته قبل سفره إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد من الإسكندرية غدًا 29. جولة الدوري.

أنهى فريق الأهلي جلسة تدريب المجموعة يوم السبت قبل مغادرته إلى الإسكندرية استعدادًا لمباراة الاتحاد من الإسكندرية غدًا الأحد في برج العرب ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة المصرية. مسابقة الدوري.

وحضر الدورة التدريبية مجموعة من كبار السن العائدين من الإصابة مع تصاعد مجموعة من اللاعبين أمس الجمعة ، دون احتساب الناشئين الذين تدربوا مع الفريق الأول قبل أن يقرروا اللعب مع الناشئين.

أبرز لاعبي الفريق الأول المستمر والمشاركين في التدريبات الجماعية هم رامي ربيعة ، محمود متولي ، علي لطفي ، بيرسي تاو ، لويس ميكسوني ، إليو ديانج ، محمد هاني ، أكرم توفيق ، محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد ، حسام حسن ، صلاحود. محمد ومحمد محمود محمد.

يعتزم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريز البقاء في الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد الإسكندري غدا الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

ظن الجهاز الفني للأهلي البقاء في الإسكندرية بسبب ضيق الوقت قبل مباراة المصري في دور الـ 30 من المسابقة ، علما أن مباراة المصري ستقام الأربعاء المقبل على استاد برج العرب وبرج العرب. يفضل الكادر الفني البقاء في الإسكندرية خوفا من إرهاق اللاعبين بسبب السفر للإسكندرية مرتين في 3 أيام فقط.

قرر الجهاز الفني للأهلي منح 6 لاعبين استراحة من تدريبات المجموعة بعد أن أنهى المجلس الدوري بمجموعة من اللاعبين الشباب.

واللاعبون الذين حصلوا على راحة في الأهلي هم: “محمد شريف ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ، محمد الشناوي وعلي معلول” وأخذوا إجازاتهم حتى نهاية أغسطس من العام الجاري. قبل العودة إلى التدريبات المنتظمة مع الفريق.

عاد لاعب الأهلي أحمد عبد القادر إلى الدورات التدريبية للفريق بعد مباراة المسرة في الدوري الممتاز ، بنسبة عالية ، حيث يقترب من نهاية برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة تعرض لها مؤخرًا.

غاب أحمد عبد القادر عن المباراة الأخيرة بين الأهلي والمقاولون العرب في الدوري بإجهاد في الظهر ويدير حاليا برنامج إعادة تأهيل للتعافي من الإصابة.

وغاب عبد القادر عن مباراة فاركو رقم 28 بالدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي ، كما سيغيب عن مباراتي الاتحاد غدا الأحد والمصري الأربعاء المقبل في مباراتي الدوري الممتاز 29 و 30.

يستعد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الاهلييتوجه إلى بلاده في الساعات القليلة المقبلة ليقضي فترة الراحة التي حصل عليها بعد قرار إدارة القلعة الحمراء إنهاء مباريات الدوري مع الشباب والعودة من الإصابة لمواجهة الضغط الساحق الذي يعاني منه معظم اللاعبين.

فرص محمد الشناوة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني هائلة للراحة في الفترة المقبلة ، بعد أن عانى هؤلاء اللاعبون ، إلى جانب المصابين الآخرين ، من إجهاد ملحوظ هذا الموسم.

يخضع لاعب خط وسط الأهلي أحمد نبيل كوكه لفحص طبي عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد بالإسكندرية للوقوف على مصيره بعد مشاركته في تدريب جماعي ، تماشيا مع رده على برنامج التأهيل الذي يقوم به حاليا للتعافي من إصابته الأخيرة. .

تعرض أحمد نبيل قوجة لتمزق في أوتار الركبة منذ أسبوعين ويخضع لبرنامج إعادة تأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي لفريق بقيادة أحمد أبو أبل.

أخبار الأهلي اليوم السبت 6 / 8 / 2022

مصدر الخبر