التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجمهور مباراة الاهلي السعودي والشرطة والتي ستقام ضمن فعاليات دوري الطال آسيا حيث مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي المنتظرة لدى عشاق ومحبي كرة القدم في الخليج العربي التي ستنطلق على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الجولة الثالثة من كاس ابطال اسيا.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي قد فاز في دوري كأس الامير محمد بن سلمان; خلال الموسم الماضي; كما أنه يعد البطل التاريخي لبطولة الدوري; بما أنه يمتلك ستة عشر لقباً وقد احتل المركز الثاني خمسة عشر مرة; ويتمركز خلفه فريق النصر برصيد تسعة ألقاب; واحتل المركزالثاني خمسة مرات في تاريخه.

جدول ترتيب الاهلي السعودي 2020-2021

 

مباراة الاهلي السعودي ضد الشرطه العراثي

في التفاصيل كان فريق الشرطة العراقي قد خسر في المباراتين الأولى والثانية; من فريقي الدحيل والإستقلال في دور المجموعات; ليعود على اثرهما إلى قاع المجموعة المظلم برصيد صفر.

كما انه في حال خسارة الشرطه في اللقاء مع الراقي; فستكون الفرصة شبه مستحيلة لتأهله.

أما الأهلي فقد تعرض لهزيمة نكراء من المنتخب الإيراني في المباراة الأولى; حتى أنه كان على وشك الخسارة في لقاءه مع فريق الدحيل القطري; لولا أن عمر السومة استطاع التعادل في الدقائق الأخيرة; وتمكن من حصوله على رصيد نقطه واحدة ليحتل المركز الثالث.

موعد مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي السعودي والشرطه العراقي في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة; والساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر.

بالتالي ستقام المباراة التاريخية بين الأهلي والشرطه على أرض ملعب الملك عبد الله الرياضية; وسيكون المعلق على المباراة هو مشاري القرني.

القناة الناقلة

كذلك سيتم نقل مباراة الأهلي والشرطه عبر قناة “موقع gsa.live”.