التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت 6 – 8 – 2022

بدأ العد التنازلي قبل الوصول إلى خط النهاية لماراثون الدوري المصري ، واندلعت المنافسة بشكل كبير في جميع المواقف بين جميع الفرق لأهداف مختلفة ، بين قتال الشعب أعلاه وشعب القاع ، ومحاولة الآخرين تحسين مركزهم في الجدول 6 جولات فقط قبل انتهاء البطولة باستثناء المباراة المؤجلة بين الأهلي والإسماعيلي.

شهد الدوري المصري الممتاز اليوم السبت ثلاث مباريات انتهت فيها مباراتان بفوز فريق واحد وانتهت مباراة واحدة بالتعادل حيث سجل المستقبل انتصارا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد في. المباراة التي جمعت الفريقين سوية اليوم السبت على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

تغلب فريق بيراميدز على نظرائهم العرب بهدف واضح سجله أحمد سامي في الدقيقة 48 من المباراة التي جمعت الفريقين مساء ذلك اليوم ، مساء السبت ، على ملعب الدفاع الجوي ، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة. بطولة الدوري العام ، في أول ظهور لشوقي غريب في صدارة القمة الفنية للذئاب الجبلية.

تعادل الإسماعيلي مع فاركو في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الإسكندرية في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وجاء تصنيف الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت 6-8-2022 كالتالي:

جدول الدوري المصري الممتاز
جدول الدوري المصري الممتاز

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت 6 – 8 – 2022

مصدر الخبر