التخطي إلى المحتوى

النصر السعودي يرد على أبو جبل في بيان رسمي

ورد النادي السعودي في بيان رسمي على حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري السابق محمد أبو جبل ، مؤكدا أن الموقف القانوني للنادي صحيح ، حيث وقع النصر عقدا مع أبو جبل ، لكن سرعان ما سحبت إدارة النادي ضمه. وتم التعاقد مع لاعب آخر وهو حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وأوضح أبو جبل في بيان أن النصر رفض منحه تأشيرة دخول إلى المملكة العربية السعودية ورفض منحه تذكرة للانضمام إلى معسكر الفريق في ماربيا بإسبانيا..

وأوضح إعلان انتصار السعودية وضعه القانوني على النحو التالي:

بناءً على الاستفسارات الإعلامية التي وردت لإدارة نادي النصر بخصوص الوضع القانوني والتعاقدي لحارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع النادي ، نود توضيح ما يلي:

1- توصل الطرفان إلى اتفاق على العقد يبدأ من 1-8-2022 بناءً على المعلومات التي قدمها اللاعب ووكيله بأن عقده مع زملكا ينتهي في 31/7/2022.

2- بناءً على معلومات معينة تلقاها النادي تفيد بأن اللاعب لا يمكنه التوقيع خلال المدة المذكورة أعلاه وأنه سيظل ملتزماً بالعقد مع نادي الزمالك ساري المفعول حتى 30-8-2022 ، اللاعب ووكيله تم الاتصال به شفويا ثم كتابيا وطُلب منه تقديم دليل على أن اللاعب يمكنه التوقيع. لا يتعلق هذا بأي عقد آخر في ذلك اليوم ، لكنهم لم يقدموا أي دليل وأصروا على أن المعلومات التي قدموها كانت صحيحة.

3- بعد إعطاء اللاعب ووكيله الوقت الكافي لتغيير وضعه القانوني من خلال عدة إخطارات رسمية وبعد مطالبة الاتحاد المصري بالتحقق من معلومات معينة ، قامت إدارة نادي النصر بإخطار اللاعب رسميًا بأن الترتيبات المتفق عليها باطلة وهناك ليس له آثار قانونية وأن نادي النصر لا يمكنه الدخول في أي علاقة تعاقدية ينتج عنها انتهاك خطير للقانون ، وقد قدمت إدارة النادي الأسس المطبقة وفقًا للقانون السويسري ، ولا سيما الفن. 28 من قانون الموجبات ، التي يتعين الاحتجاج بها في سياق الإجراءات القانونية.

بعد 4-12 يومًا من إعلان التعاقد مع الحارس الكولومبي أوسبينا ، أرسل إلينا محمد أبو جبل إشعارًا يفيد بأنه وقع عقدًا مع نادي الزمالك وأنهى عقده معهم ، والذي ينتهي في 30-8 2022 ، بإنهاء مبكر. ، وهذا تأكيد ضمني على أن ما تم تكوينه سابقًا من معلومات غير صحيحة وأن العقد كان مبنيًا على مخالفة جسيمة ومعلومات خاطئة تتعارض مع السبب الذي قام عليه الالتزام التعاقدي.

5- وأخيراً يؤكد نادي النصر أن ما ورد في وسائل الإعلام عن مدة وقيمة العقد وعن العميل معلومات كاذبة وسيقدم النادي دعوى قضائية أمام الفيفا لاسترداد مبلغ 450 ألف زلوتي بولندي. . سبق دفعه للاعب ونؤكد أن هذا الاختلاف القانوني لا يلغي احترامنا للاعب محمد أبو جبل ونفهم أن كلا الطرفين لهما الحق في الحفاظ على حقوقهما بشكل صحيح.

بيان نادي النصر السعودي
بيان نادي النصر السعودي

النصر السعودي يرد على أبو جبل في بيان رسمي

مصدر الخبر