التخطي إلى المحتوى

بدر بانون: الأهلي ناد يدار بعقلية أوروبية وكورونا سبب رحيلى

كشف المغربي بدر بانون ، لاعب الأهلي السابق ، مشاهد رحيله إلى نادي قطر القطري ، مؤكدا أن سبب خروجه من القلعة الحمراء هو إصابته بفيروس كورونا ، شاكرا الجماهير على دعمهم خلال مرضه.

وقال بانون لإبراهيم فايق خلال ظهوره التلفزيوني في برنامج جمهور التل على وسائل الإعلام ، إنه لمس جماهير النادي منذ اليوم الأول بالقلعة الحمراء ، موضحًا أنه شكرهم على دعمهم في جحيم المرض ، مشيرًا إلى ذلك. من عدم وجود كلمات تعطيهم حقهم.

وأكد بانون رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في شبابه ، مشيرًا إلى أنه فشل مع الأندية التي لعب معها ، مشيرًا إلى أنه منذ ارتدائه القميص الأحمر كان واثقًا من أنه سيحقق حلمه بالتتويج باللقب الأفريقي ، و هو كان.

وأوضح بانون أن الأهلي لديه بطولات وألقاب ويوفر كل قدر من الراحة للاعبيه ، مؤكدا أن الكيان الأحمر هو ناد يدار بعقلية أوروبية وأنه يشرفنا ارتداء القميص الأحمر وأنه يحترم جميع الناشطين. في النادي.

وتابع: “بعد إصابتي بكورونا ، أخبرت أمير توفيق وسيد عبد الحفيظ أنني لم أعد أستطيع تقديم ما يقدمه أي لاعب أجنبي وأن من مصلحة النادي الأهلي إحضار أجنبي غيري. ، وفتحوا الباب للمفاوضات مع قطر ، سارت الأمور على ما يرام وفهموا المشكلة. لأن الأحمر نادي بطولات ويتطلب أشياء كثيرة من لاعبيه.

وتحدث بانون عن أقرب لاعبيه في الأهلي قائلاً: “لدي علاقة جيدة معهم جميعًا ، لكنني كنت قريبًا من علي معلول وعليو ديانج وراما ربيعة وأتمنى لهم كل التوفيق”. وتابع: “الموسيماني مدرب محترم وأشكره على كلماته الجميلة”.

وختم: “هنا اكتشفت أن الأهلي لا يقاتل من أجل البطولة الأفريقية ، يمكن للآخرين الفوز باللقب الأفريقي ويكونوا سعداء لمدة 10 سنوات ، لكن في الأهلي تفوز بالبطولة وأنت تنظر إلى البطولات القادمة. “

بدر بانون: الأهلي ناد يدار بعقلية أوروبية وكورونا سبب رحيلى

مصدر الخبر