التخطي إلى المحتوى

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022

شهدت الرياضة المصرية ، اليوم السبت 6-8-2022 ، العديد من الأحداث الهامة ، من أهمها تخصيص الحكم الرئيسي لمباراة الأهلي والإسكندرية للحكم إبراهيم نور الدين المقررة لتلك المباراة على برج. استاد العرب في 29 طابور الدوري الممتاز.

تغلب بيراميدز على نظيره العربي أمام فناني الأداء بهدف واضح سجله أحمد سامي في الدقيقة 48 من المباراة التي جمعت الفريقين مساء ذلك اليوم ، مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي ، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البطولة. بطولة الدوري العام ، في أول ظهور لشوقي غريب في صدارة القمة الفنية للذئاب الجبلية.

جلسة تدريب الأهلي الأخيرة قبل لقاء الاتحاد .. توليفة فنية بين الشباب والكبار .. صور

أنهى فريق الأهلي جلسة تدريب المجموعة يوم السبت قبل مغادرته إلى الإسكندرية استعدادًا لمباراة الاتحاد القادم من الإسكندرية يوم غد الأحد في برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للبطولة المصرية. مسابقة الدوري.

حددت لجنة التحكيم الرئيسية مباراة الأهلي ضد الاتحاد ضد الحكم إبراهيم نور الدين على ملعب برج العرب في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

منح مجلس إدارة نادي إنبي جائزة فوز شركة “إيسترن كومباني” لتحفيز اللاعبين على مواصلة انتصاراتهم على سيراميكا ، في المباراة المقررة بعد غد الاثنين ، على استاد المقاولون العرب ، الجولة 30 من الدوري المصري. الدوري الممتاز.

قرر عماد النحاس المدير الفني لفريق الإسكندرية الاتحاد ، ضم 21 لاعبا في الاستعدادات لمباراة الأهلي المقررة يوم غد الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بملعب برج العرب بالإسكندرية ، في الدور الثلاثين من مباريات رئيس الوزراء المصرى .. الدوري..

جلسة كلاتنبرغ وعصام عبد الفتاح لوضع خطة تطوير التحكيم

يصل خبير التحكيم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ الليلة إلى القاهرة ، وهو تاريخ وصوله ، بعد أن أرسل اتحاد الكرة له تذاكر طيران في 2 أغسطس ، عقب عقد لتطوير نظام التحكيم الخاص به.

محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي الأول لكرة القدم ، يضغط على سلطات النادي لقبول عرض ويجان أثليتيك الإنجليزي ، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بطولة” ، خاصة وأن اللاعب يريد اتخاذ خطوة من الاحتراف الخارجي. .

قرر مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع بديل مصري لتعويض رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر الذي انتقل مؤخرا لنادي قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم آل. – خط دفاع الأهلي الموسم المقبل في ظل سياسة الإدارة الحمراء لسد العجز في جميع مراكز الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حقق المستقبل فوزا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين لواحد ، في مباراة جمعت الفريقين معا اليوم السبت على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمصر. الدوري.

التقى لاعب كرة القدم البرتغالي روي فيتوريا ، مدرب كرة القدم المصري ، بالجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني ، والجهاز المساعد ، بحضور عضو اتحاد الكرة عامر حسين وأعضاء نادي سموحة.

وتعادل فريق الإسماعيلي مع فاركو في المباراة التي جمعتهم مساء السبت بالإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

واختتمت بطولة الشباب العربية للملاكمة ، التي نظمتها مصر في المركز الأولمبي ، مساء ذلك اليوم عندما فاز الفراعنة بثمانية زلوتي وفضيتين وبرونزيتين.

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022

مصدر الخبر