التخطي إلى المحتوى

قال اللاعب البرازيلي الأسطوري كافو، أنه يمكن لـ ألكسندر أرنولد أن يتحدى الكرة الذهبية بعد أن أصبح الظهير الأكثر تقديرًا لأدوارهم، ويعتقد الفائز ببطولة كأس العالم مرتين، أن اللاعب البالغ 22 عاما من العمر، قد ساعد عالم كرة القدم على فهم أهمية موقعه على أرض الملعب.

عدة مرات تمت المقارنة بين نجم ليفربول بالفائز مرتين بكأس العالم، حيث أصبحت عروضه الحركية وبراعته في الكرات الثابته وإبداعه أمرًا حيويًا لفريق يورجن كلوب المتفوق على الجميع.

يتوقع كافو أن يلعب ألكسندر أرنولد الدور البطولي مع منتخب إنجلترا خلال مونديال 2022، كما قعل تمامًا بالونين البرازيليين الأزرق والأصفر.

وفي لقائه مع صحيفة “ديلي ميل”، قال كافو: “باستطاعتي أن أرى أوجه التشابه، هو لا يخشى الهجوم، مدافع بطريقة جيدة، يسدد الركلات الحرة بشكل رائع، وسيكون النجم في كأس العالم المقبل”.

وتابع كافو: “بإمكان أرنولد نقل الظهير الأيمن إلى مستوى آخر، هو ليس هداف فقط، هو يحب أن يكون أفضل لاعب فيلا العالم، ومن الخطأ أن بعض اللاعبين الكبار لم يفوزوا بسبب مركزهم بجائزة الكرة الذهبية، ويجب في الوقت الحاضر أن ننظر للمدافعين على أنهم الأبطال الأساسيون في الكرة”.