التخطي إلى المحتوى

بنك الرياض يقوم بتوقيع اتفاقية لشراء برج مكتبي في مركز الملك عبد الله المالي (كافد). بالتالي يضم البرج على 53 طابقا وذلك بارتفاع نحو 264 متر وبالتالي اصبح مقر رئيسيا . وتك الخطوة تعتبر من ضمن لبتوجهات الاستراتيجية حتي عام 2025 . وذلك يكسب موقعه وتعزيزها بين مصارف المنطقة . بنك الرياض يقوم بتوقيع اتفاقية لشراء برج مكتبي في مركز الملك عبد الله المالي .

الاتفاقية :

بالاضافة قام كل من رئيس مجلس ادارة مركز الملك عبد الله المالي ” فهد الرشيد ” بالتوقيع مع المهندس ” عبد الله العيسي ” رئيس مجلس ادارة بنك الرياض .

علاوة على ذلك اعتبر الرشيد ان انتقال مقر بنك الرياض الى المركز يعتبر مصدر كبير وذو قيمة للبنك نفسه . لان المنطقة هي منطقة استثمارية وجاذبة للمال والاعمال ايضا. بالاضافة تعتبر المنطقة مقر رئيسيا لعدد كبير من الشركات والمؤسسات في المجال عالميا ومحليا .

البنك والموقع الاستراتيجي :

بالطبع بسبب الموقع الاستراتيجي لموقع البنك حاليا لانه يقع في قلب العاصمة التي تعتبر اكبر منطقة حيوية واستراتيجية واضحة ايضا . والتي يولي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، اهتماماً كبيراً . لتكون من أكبر عشر مدن اقتصادية في العالم بحلول عام 2030، وذلك حسب ما ذكره في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار.

وتحدث المهندس عبد الله العيسى، رئيس مجلس إدارة بنك الرياض، بأن اتفاقية الشراء ستمهد الطريق أمام تسجيل نقطة تحول مهمة في مسيرة البنك، وذلك من خلال ترسيخ مقرّه الجديد في الوجهة الرئيسية للمال والأعمال في المنطقة، وما تحمله من قيمة مضافة للصناعة المصرفية والمالية السعودية، والاقتصاد الوطني عموماً، .

وأضاف العيسى: “ان مكان البنك الجديد يهدف الى تعزيز مكانة البنك الريادية، من خلال الارتقاء بمعايير بيئة الأعمال ومحيطها، لافتاً إلى سعي بنك الرياض على تعزيز بيئة الأعمال لديه وتوفير كل السبل لجعلها بيئة جاذبة وآمنة واستثنائية، لإدراكه بأن الإنتاجية والإبداع والابتكار ترتبط ارتباطاً وثيقاً بجودة بيئة العمل وأمراً مهماً للنجاح”.

 

جدير بالذكر تحدث المهندس نظمي النصر ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة نيوم ” نحن فخورون للغاية بأن تكون نيوم حجر الزاوية في رؤية 2030، موضحاً بأن تقدمنا الفعلي وإنجازاتنا في نيوم تعكسها شواهد كثيرة وواقعية، حيث أصبحت نيوم اليوم واقعاً ملموساً بعدما كانت فكرة وتصوراً للمستقبل، وليس أدل على ذلك من إطلاقنا لمشروع (ذا لاين) الذي يمثل أيقونة للمدينة العالمية الحضرية صديقة البيئة، الخالية من الانبعاثات الكربونية، والمدينة النموذج لما تتطلع إليه البشرية في الحفاظ على كوكب الأرض والتي تتسق مع معطيات جودة الحياة وتفعيل الطاقة النظيفة التي ستكون هي المشغلة لجميع المرافق في نيوم بنسبة 100 في المائة”.

في الختام وعبر موقعكم – البيان نيوز – نوافيكم بكل ماهو جديد