التخطي إلى المحتوى

أحدث ظهور لـ” حلا الترك ” بعد أزمتها الأخيرة مع والدتها مني . بالتالي بعد المشاكل الكبيرة بين حلال الترك ووالدتها ” مني السابر ” وغياب اخبارهم نوعا ما عن الساحة الفنية . بالاضافة الي ذلك ما هو موقف الراي العام من تلك الفضيحة التي ارتسمت عبر مواقع التواصل الاجتماعي . علاوة على ذلك اصبحت ادوات البحث تزداد كل يوم عن الاخر في تلك الفترة . جدير العديد من اصحاب مواقع التواصل الاجتماعي انقسم الي شقين احدهما مع حلا الترك والاخر مع والدتها .أحدث ظهور لـ” حلا الترك ” بعد أزمتها الأخيرة مع والدتها مني .

ظهور حلا الترك بعد غياب

بالاضافة الى ذلك قامت العديد من الصحف بعرض صورة للفنانة البحرينية ” حلا الترك ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وتعتبر هي الصورة الاولي لها بعد ازمتها مع والدتها السيدة مني السابر . وذلك حول القضية المالية التي اخذت مجري كبير كي تصبح قضية راي عام .

حلا ورمضان واجمل طلة رمضانية

يجدر الاشارة بان حلا الترك كانت ذات اطلالة جميلة ومميزة وخاصة بعد ارتدائها ملابس جميلة تعبر عن شهر رمضان المبارك . وبالاضافة إلى أن حلا ظهرت اصغر سنا. ومازالت تقوم باغلاق باب التعليقات على صورها حتي لا يتدخل اي احد بحياتها الشخصية وخاصة قصتها الاخيرة مع والدتها .

من هي حلا الترك

بالتالي هي تلك الشابة البالغة من العمر 18 عاماً . وهي ذات شعبية كبيرة جداً منذ طفولتها إذ بدأت مشوارها الفني في برنامج المواهب في سن السابعة من عمرها .  بحرينية الاصل من مواليد 2002 . وتعتبر  من ام سورية واب بحريني وهو المنتج محمد الترك ووالدتها السيدة مني السابر .

ومنذ طفولتها وهي تحب الدندنة والغناء ايضا وقد شاركت في العديد من البرامج ذات المواهب . ولكن بدء مشوارها من خلال البرنامج الشهير “عرب غوت تالنت”  وهي في الثامنة .

أغاني حلا الترك

أول الألبومات التي قامت باصدارها هي “بابا نزل معاشه” عام 2014 حيث غنت منه أغنية “بابا نزل معاشه” و “بنيتي الحبوبة” مع المطربة مشاعل وشاركت أيضاً الفنانة أسيل عمران بأغنية “نامي”.

وتعتبر أغنية “زهقانة” من الأغاني التي تميزت بها. حيث احتلت مراتب عالية.

وعبر موقع –البيان نيوز – سيتم عرض كل ماهو جديد