التخطي إلى المحتوى

يلتقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء الموافق 28/4/2021 في لقاء مثير ومختلف عن كافة مباريات الدوري الاوروبي كما سيتصارع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على مباراة ذهاب نصف النهائي في الدوري.

بالرغم من مرور خمس سنوات على آخر لقاء جمع بين فريقي باريس سان جيرمان; ومانشستر سيتي; إلا أن الطموح في حصول كلا الفريقين على الألقاب لا تزال قائمة في الدوري الأوروبي.

كما أنه على الرغم من النجاح الكبير بالدوريات المحلية; ودعم المالكين الأثرياء المستمر; مانشستر سيتي من الإمارات العربية; وباريس سان جيرمان من قطر.

كذلك فقد أكسب الإستثمار لكلا الفريقين; لثاء 2016 “الكاشيكو”; حيث يلتقي الفريقين مرة أخرى اليوم الأربعاء; في محاولة من كليهما للحصول على مكان في نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا العام.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد اقترب من حسم اللقب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم; ذلك بعد التعادل الذي حصل عليه نظيره مانشستر يونايتد مع المضيف ليدز; فيث اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد في منافسات الدوري الإنجليزي ضمن الجولة الثالثة والثلاثون; على أرض ملعب ايلاند رود.

كما أن مانشستر سيتي الذي استطاع الحصول على لقب كاس رابطة المحترفين الانجليزية; بعد فوزه على فريق توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية; يحتل صدارة ترتيب الدوري الانجليزي ويمتلك رصيد 77 نقطة; وتفصل بينه وبين يونايتد فقط 10 نقاط.

بالتالي يحتاج السيتي لست نقاط خلال الجولات الخمس الأخيرة; وذلك ليتمكن من حسم اللقب; كما أن نتائج المنافس لا تغير من ذلك.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

في بطولة دوري ابطال اوروبا ومباراة النصف نهائي (مباراة ذهاب); يلتقي كبار الفرق في كرة القدم العالمية; مانشيتر سيتي وباريس سان جيرمان; يوم الأربعاء على أرض ملعب بارك دي برانس; في واحدة من أروع اللقاءات الفخمة للدوري.

موعد مباراة السيتي وسان جيرمان

بالتأكيد ستنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي; في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية; والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

كذلك سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ضمن مباراة الذهاب في نصف النهائي لدوري ابطال أوروبا; عبر شاشات قناة “بي ان بريميوم”; وسيكون المعلق على اللقاء الهام هو صاحب الحنجرة الهائجة: جواد بدة.