التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 2 وموعد العرض والقنوات الناقلة في رمضان . يعتبر من اقوي المسلسلات الرمضانية لعام 2021 . بالتالي قامت وسائل الإعلام المصرية بالكشف عن موعد ه ، بالاضافة بعد النجاح الكبير والباهر لمسلسل الاختيار الجزء الاول . جعل الرغبة الكبيرة لانتاج الجزء الثاني . علاوة على ذلك يشارك في بطولته النجم الكبير أحمد مكي و كريم عبد العزيز.مسلسل الاختيار 2 وموعد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2021 .

المسلسل يتناول عدد من قصص حياة الاشخاص من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى عام 2020.

قصة العمل الفني  الجزء الثاني

كما يجسد مسلسل الاختيار  التي قام بها الجيش المصري والشرطة تحت ما يسمي ” رجال الظل ” وذلك الاشخاص الذين يحبون انتهاء للشعب المصري . فهو يتحدث عن مواقف من أرض الواقع التي تعرض لها الجيش المصري .بالاضافة يمثل دور البطل  ” ابراهيم الرفاعي ” التي تتشابه ولا تقل عن دور البطل  ” المنسي ”

ابطال العمل الفني الاختيار 2 :

المسلسل بطولة النجوم: كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وبشرى وغيرهم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 والقنوات الناقلة:

كما يتم عرض المسلسل  على قناة ON  في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، والـ 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

بالتالي يتم الإعادة في تمام الساعة الـ 2:00 صباحاً والـ 3:30 عصراً بتوقيت مصر والسودان، والـ 3:00 ظهراً والـ 4:30 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

ويعرض ايضا على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

قناة ART حكايات في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 12:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 12:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

 

وتفوق المسلسل  على العديد من المسلسلات الاخري ولقي عدد كبير من المتابعين والجماهير . واصبحت ادوات البحث في استمرار مستمر تبحث عن مسلسل الاختيار 2 .

وفي الختام وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم عرض مسلسل الاختيار 2