التخطي إلى المحتوى

“المهرة البحرينية” تقوم وترد على اتهامها بالسبب في انفصال وخلع بلقيس لزوجها:البيوت أسرار!. كما قامت  بالخروج عن صمتها بسبب اتهامها بانها وراء انفصال بلقيس عن زوجها . وبالاضافة انتشر الخبر وسط العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي باتهام بان المهرة هي السبب الرئيسي وراء هذا الانفصال .”المهرة البحرينية” تقوم وترد على اتهامها بالسبب في انفصال وخلع بلقيس لزوجها:البيوت أسرار!

علاوة على ذلك قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتهام المهرة البحرينية . بانها السبب الرئيسي وراء ذلك الانفصال وانها هي السبب وراء تلك الازمة بين الزوجين بلقيس فتحي وزوجها . بالتالي قامت بلقيس برفع قضية خلع ضد زوجها للتخلص من ذلك الرابط المقدس بينهما .

كما قام العديد من رواد مواقع التواصل بعرض العديد من الصور حول خطوبة .  والتي لم تعرف اي صورة لخطيبها ولكن العديد يتوقع بان قد تمت خطبتها على رجل الاعمال سلطان بن عبد اللطيف . حيث العديد يرجح ان هذا سبب خلع بلقيس لزوجها .

جدير بالذكر بان الفنانة المهرة البحرينية قد خرجت عن صمتها .لتؤكد للجميع بانها هي وبلقيس اصدقاء واحباء بعد وتحدثت ” بلقيس أختي والبيوت أسرار ومن سعى لخرابها أخرج أسرارها”.

ويجب الاشارة بان المهرة رفضت بشكل قطعي التدخل في حياتها الشخصية، موضحة،أن لها الحق أن تتزوج من تريد، معقبة : ” مالي دخل بغيري، طول عمري أمشي جنب الحيط، أنا بتكلم عن نفسي وبيتي سري ” .

وعبر موقع – البيان نيوز –  سيتم طرح كل ما هو جديد بخصوص كل الاخبار العربية والعالمية واخبار اصحاب السوشيال ميديا فلتبقوا وفق المتابعة اليومية لان كل يوم جديد اول باول مع موقعكم البسيط .