التخطي إلى المحتوى

رهف القنون تثير الغضب بصورة مخلة . وكالعادة أثارت الشابة السعودية ​رهف القنون​ موجة غضب في عرضها لاخر صورة لها التي تم عرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي . بالاضافة انها كانت شبه عارية . مما اثار ضجة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي . علاوة على ذلك كانت مرتدية فستان مرسوم عليه شكل نمر وكان يكشف العديد من جسمها بشكل كبير .رهف القنون تثير الغضب بصورة مخلة .

وجدير بالذكر بان زوجها الكونغولي ​” لوفولو راندي​” بعرض صورة له ولزوجته وطفلتهما عبر حسابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وكما ظهرت وهي جالسة على السرير بجوار ابنتها وزوجها حيث تضع يدها على ابنتها . وتحدث زوجها معربا انه يحب ضوءها والضعف والرغبة في الشعور بالامان .

وأضاف زوجها ايضا “أنت الزهرة التي يجب أن أحميها وأبقيها على قيد الحياة في فصل الشتاء، يجب ألا تموت بعد، لقد كنتي أكثر من مجرد صديقة، نحن عائلة، أنا أعلو بك وأنتي ترتفعين بي، لنحول هذه الحياة كلها، يمكنك الوثوق بي، يمكنني رفع الوزن عن كاهلك، تخزين الألم داخلي نيابةً عنك”.

وأعرب راندي عن اعتزازه بان ابنته اكتسبت لون بشرته السمراء وتحدث “كأنهم لا يعرفون أن الله أرسلك لي، أسترق النظرات لك وأشكر الله أنه رسمك هكذا. طفل أسود جميل”، . وبالتالي ردت رهف القنون على كلام زوجها وكتبت باللغة الفرنسية: “أحبك أكثر من كل شيء”.

وهكذا اصبح اصحاب السوشيال ميديا منقسمين بين من اعتبر ان الطفلة تشبه والدها ومن لاحظ وشم البومة على يد رهف عن السبب وإذا كان الوشم يحمل رسالة معينة. وجدير بالاشارة انه لاننسي رهف وموقف اهلها عندما هربت من السعودية ضاربة العادات والتقاليد بالحائط . وهكذا القنون قد أثارت العديد من الجدل بعدما انتقلت من تحدي عادات وتقاليد بلادها، إلى تحدي الدين الإسلامي وأعلنت ارتدادها عنه.

وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم متابعة كل ماهو جديد في عالم السوشيال ميديا وجميع الاخبار المحلية والعالمية .