التخطي إلى المحتوى

احدث ابتكارات ايلون ماسك حيث يعرض في احدى الأمسيات الإبتكارات الجديدة لألواح توليد الطاقة; حيث أن احدث ابتكارات ايلون ماسك تستعرض ألواح السقف التي تولد الطاقة دون الحاجة إلى الألواح الشمسية.

استخدم إيلون ماسك في احدى أمسيات أكتوبر قبل خمسة سنوات; مجموعة سابقة لـ “Desperate Housewives”; وذلك لعرض أحدث الإبتكارات من “تسلا”; وهي ألواح السقف التي بإمكانها توليد الكهرباء من الشمس دون الألواح الشمسة الغير مجدية.

كما أن تسلا بدأت بعد التأخير بطرح القوباء المنطقية ولكن بطريقة كبيرة هذا العام; لكنها بالفعل تواجه مشكلة كبيرة.

بالتالي تضرب الشركة بعض العملاء زبائنها بزيادة في الأسعار قبل التثبيت; حيث تزيد عن الأسعار السابقة بآلاف الدولارات; ما يثير غضب المتبنين الأوائل ويزيد من التساؤلات الكبيرة حول كيفية تشغيل تسلا; التي تشتهر بالسيارات الكهربائية بالطاقة الشمسية على الأسطح; التي كانت تهيمن ذات يوم.

بالإشارة إلى الدكتور بيتر كوينت; فهو كان حريصاً على تثبيت الألواح الشمسية من تسلا في منزله; الذي يبلغ من المساحة 4000 قدم مربع في بوتلاند; حتى أن الشركة رفعت السعر إلى 112000 دولار; من 75000 دولار.

 

كما قال الدكتور كوينت الذي يتخصص في الرعاية الحرجة للأطفال: “هذا ليس حقيقيا; أليس كذلك؟”; السعر بدأ في الإرتفاع; ويمكننا التعامل مع ذلك.

تعتبر الزيادة في الأسعار هي الزلة الحديثة من قبل وحدة الطاقة الشمسية في تسلا’ والتي هي الأخرى تبيع أيضاً الألواح التقليدية; لقد انتقلت الشركة من أكبر مركب للطاقة الشمسية على الأسطح بالولايات المتحدة; إلى المرتبة الثانية في السنوات الماضية العديدة.

كذلك فإن محاولة إستعادة حصتها في السوق عن طريق خفض سعر الألواح عام 2019 لم تعمل على تفعيل شيئ يذكر لوقف الإنزلاق.