التخطي إلى المحتوى

قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية والتي يترقبه جماهير وعشاق نادي الأهلي بما سينتج عنها في دور الثمانية من البطولة حيث يوم الجمعة سيتم السحب على قرعة دوري ابطال افريقيا والكنفدرالية في مقر اتحاد كرة القدم الأفريقي.

بالتالي أنه سيتم السحب على قرعة دوري أبطال إفريقيا والكنفدرالية; دون حضور مندوبي وسائل الإعلام أو الأندية; ويأتي ذلك بسبب الإحتياطات والإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس (كوفيد – 19).

جدير بالذكر أن كلا من الترجي التونسي والوداد المغربي; وماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا; وسيمبا التنزاني يتأهل لصدارة المجموعات الأربع في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كذلك يتأهل كل من الأهلي وشباب بلوزداد الجرائري; وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي; ومولودية الجزائر; في المركز الثاني للمجموعات.

والأهم من ذلك كله أنه ووفقاً لنظام قرعه دوري أبطال أفريقيا; فلا يمكن لأي فريقين من نفس المجموعة في ربع النهائي المواجهة ضد بعضهما البعض; أمابالنسبة للفريقين من نفس البلد فيمكن أن يتواجها مع بعضهما.

في السياق ينتظر حامل اللقب نادي الأهلي مواجهة جبارة ضد احدى الأندية الثلاث المتأهلة في ربع النهائي; حيث ستكون المواجهة الشرسة مع الوداد المغربي; أو ماميلودي صن داونز; أو الوداد المغربي.

في الختام سيقدم موقع البيان نيوز كل ما هو جديد; بشأن قرعه دوري أبطال إفريقيا.