التخطي إلى المحتوى

فريق غازي عنتاب التركي ينهي الفترة الخالية التي جمع فيها نقطة واحدة فقط من خلال أربعة أسابيع ضد فريق أنكارا غوتشو في الوقت الذي يواصل فيه فريق غازي عنتاب مطالبته في منع خصمه من الإبتعاد عن خط الخطر من خلال التنافس على المركز الخامس في الدوري.

كما أنه ىفي الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الممتاز; قد واجه غازي عنتاب وأنكارا غوتشو بعضهما; وتمكن الضيف من الفوز على أرض ملعب إريمان.

كذلك وفي الدقيقة الـ 84 فقد سجل أندريه سوزا هدفه; الذي حقق الفوز لفريق غازي عنتاب بعد أن خسر 11 نقطة في المباريات الأربع الأخيرة.

جدير بالذكر أنه لم يتمكن أنكارا غوتشو; الذي لعب هذه المباراة بأكثر من نقطة واحدة; من تسجيل الهدف في 16 تسديده ضد عنتاب; وتزايد شوق فريق باشكنت للفوز إلى 4 مباريات بعد هذه الهزيمة.

بالإضافة إلى أن فريق أنكارا غوتشو قد احتل المرتبة الـ 16 برصيد 38 نقطة; بينما غازي عنتاب فقد أنهى الأسبوع الرياضي في المركز الثامن وهو يمتلك رصيد 54 نقطة.

أما في الأسبوع الـ 39 من الدوري; يلتقي أنكارا غوتشو مع نظيره باشاك شهير; وذلك يوم الإثنين في تمام الساعة 4:00 بتوقيت تركيا.

ومن ناحية أخرى سيلتقي فريق عنتاب نظيره سيفا سبور في تمام الساعة 8:30 مساءا في نفس اليوم أيضاً.

نستعرض في موقع “البيان نيوز ” من خلال مقالاتنا ما يهتم به عشاق كرة القدم العالمية; وترتيب الدوريات; كما أننا نقدم لمتابعينا الأعزاء مواعيد مباريات دوري ابطال أوروبا; ودوري أبطال أفريقيا; والدوري الإنجليزي; والعديد من الدوريات والمباريات العالمية والمحلية.