التخطي إلى المحتوى

زياد برجي اول مره اصوم; وخلال استضافته على برنامج “لأول مرة”; الذي تقدمه الإعلامية إيناس الشواف; يعترف يعترف زياد برجي اول مرة اصوم رمضان هذا العام.

زياد برجي: اول مرة اصوم

أكد النجم زياد برجي عن الشيئ الذي قام بع لأول مرة هذا العام; سواء في حياته الفنية أو الشخصية; قال: “أعترف أن هذه السنة هي أول سنة أصوم فيها; نعم انا تأخرت بالقيام بهذا الأمر; وبدأت الإلتزام بالصلاة; فأنا لم أكن قبل ذلك الشخص الملتزم بالطقوس”.

بالتالي أضاف زياد برجي: “أضع دائماً الخطط الكثيرة ولكن ليس لمدة طويلة; فأنا أفكر فقط فيما سأفعله خلال العام”.

في التفاصيل تابع النجم برجي: “الإنطباع الأول هو الغالب; ويحمل الملخص لكل شيئ فيما بعد; وفي نهاية المطاف يتم التأكد أن الإنطباع الأول هو الإنطباع الصحيح; تماما كما يحدث في التلحين; أجد أن أول لحن أقدمه هو الذي أستقر عليه بعد التعديلات الكثيرة; فالإنطباع الأول هو الأكثر صواب”.

كما وأضاف برجي: “دائما اعمل على استكمال ما بدأته بالرغم من الاخفاقات التي تحدث”.

أما عن حياته العاطفية والحب; فقال برجي: “الحب الاول وهم; لكن الحب الحقيقي هو الحب الذي يبقى; وأجد أن الحب الأول هو آخر حب; وأنا أؤمن بمقولة البدايات جميلة ولكن العبرة في الخواتيم”; وتابع: “من الضروري المحاولة والمثابرة أكثر من مرة للوصول”.

كذلك استرسل الفنان زياد برجي وهو يتحدث عن أول أعماله الفنية قائلاً: “كانت اغنية لا يغرك هي المقطع الأول الذي اقوم بتصويره; ولكن أول عمل قدمت فيه شكل بتمناه كانت اغنية انا قلبي عليك”.

زياد برجي عن اغنية “شو حلو”

لكن عن أغنيته الشهيرة “شو حلو”; قال زياد برجي: “هي كانت بداية حياتي الجديدة; سواء حياتي الشخصية أو العملية; وقد قررت أن تكون هذه الأغنية لصغيرتي”.

من هو الفنان زياد برجي؟

الفنان زياد برجي من مواليد مدينة بعلبك; بدأ في مسيرته الفنية عام 1996; وتخرج برجي من كلية العلوم الحديثة في بيروت; حيث درس فيها إدارة أعمال; ظهر للمرة الأولى على “ستديو الفن” عام 1996 عبر قناة “ال بي سي”; وحصل خلالها على الميداليا الذهبية للبرنامج.

قدمنا لكم متابعينا الكرام عبر هذه المقالة ما اعترف به النجم زياد برجي; وسنقدم عبر موقع “البيان نيوز” بقلم الكاتب كريم; ونعدكم بتقديم ما يثير اهتمامكم.