التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “Domina” دومينا الجديد; في اليوم السادس من يونيو المقبل; حيث تدور أحداث مسلسل “Domina” دومينا بشكل درامي ملحمي تتجسد فيه أكثر الفترات الإستفزازية في تاريخ الرومان.

وبالفعل تم تصوير المسلسل الجديد في روما; والذي يتكون من ثمانية حلقات فقط; كما جاء في تقرير تم نشره على موقع “tvseriesfinale”.

علاوة على ذلك يتضمن المسلسل صعود ليفيا دروسيلا; الزوجة الثالثة للإمبراطور اوغسطس قيصر; والتي تؤدي دورها في المسلسل الفنانة كاسية سموتنياك.

بالتالي سيوضح المسلسل الشؤون والمعارك والمآثر التي دارت من أجل النفوذ السياسي; والتي أحاطت بهذا الإمبراطور القوي الذي تربع على عرش إمبراطورية الرومان;

جدير بالذكر أن مسلسل “Domina” يضم العديد من عمالقة الفن إلى جانب النجمة سموتنياك; ومن أبرزهم الفنان ماثيو ماكنولتي [ميسفيتس]; والذي يجسد دور الإمبراطور المستقبلي أوغسطس.

بالإضافة إلى فورلاني; والتي تجسد دور أخت جايوس: “كلوديا أوكتافيا”; وكريستين بوتوملي تجسد دور زوجة جايوس الأولى سكريبونيا; والتي تعد العدو الأكبر لـ ليفيا.

كما أن الفنانة كوليت دلال تشانتشو; تجسد دور “أنتيغون” , وهي خادمة ليفيا الموثوق بها; حيث أنها وبعد منحها لحرية أصبحت صديقة حميمة لسيدتها.

علاوة على ذلك تلعب إيزابيلا روسيليني دور بالبيناك; كذلك بن بات يكون بدور أغريبا وهو صديق الطفولة لجويس;ثم الجنرال ومن ثم القنصل في وقت لاحق; كما ويلعب ليام كننجهام دور ليفيوس وهو والد ليفيا.

سنقدم لكم عبر مقالاتنا في موقع “البيان نيوز“; في وقت لاحق  الموعد والتفاصيل الكاملة لمسلسل دومينا “Domina”.