التخطي إلى المحتوى

اخر لحظات الفنان سمير غانم من داخل احدى المستشفيات المصرية هكذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث بعد أن تم تأكيد رحيل سمورة حيث كتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اخر لحظات الفنان سمير غانم.

كما أنه قد تمت إصابة دنيا سمير غانم و نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز للمستشفى; تم دخول النجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز للمستشفي بعد اصابتهما بكورونا كوفيد 19 ; حيث تاكد اصابة ابنتهما دنيا سمير غانم بكورونا كوفيد 19 ; علاوة على ذلك اكد زوج الفنانة دنيا سمير غانم باصابة زوجته بكورونا وهو الاعلامي رامي رضوان;  إصابة دنيا سمير غانم و نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز للمستشفى .

اخر لحظات الفنان سمير غانم
بالاضافة قام الاعلامي بتاكيد الحدث لـ ” العربية.نت ” بان النجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز والدا زوجته الفنانة دنيا سمير غان قد دخلا المستشفي بعد التاكد من اصابتهما ; والان يلتقيان الرعاية والعلاج الصحي في احدي المستشفيات المصرية .

جدير بالذكر بان الفنانة دلال عبد العزيز قد دخلات احدي المستشفيات المصرية الخاصة قبل اربع ايام;  نتيجة تدهور صحتها واصابتها بضيق في التنفس .  دخل الفنان سمير غانم يوم الخميس بعد تدهور حالته الصحية .

وقد طلب الاعلامي زوج الفنانة دنيا من الجميع بالدعاء الكثير; كي يتخلصوا من تلك الازمة الكبيرة التي تعرضت لها اسرة الفنان سمير غانم . و استجاب العديد لهذا الطلب وبدءوا بالدعاء للفنانين .

العزل منزلي للفنانة دلال عبد العزيز :

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد خضعت للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا;  ولكن للاسف حالتها ساءت كثيرا وتطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

كماأكد نقيب الممثلين أشرف زكي; أنه فشل في التواصل مع العائلة من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز وخاصة بعد سوء حالتهم الصحية .

والمتتبع للامر على طول شهر رمضان . لقد ظهرت عائلة سمير غانم بكثافة كبيرة;  خلال شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية. إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله; بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم عرض كل ما هو في حالة عائلة الفنان سمير غانم وزوجته وابنته . وكل ماهو جديد عبر الاخبار العالمية والعربية والدولية .