التخطي إلى المحتوى

يتم سقوط ملك قورة ملك قورة ضحية لـ رامز جلال; تلك الفنانة الشابة ابنة رجل الأعمال محمد قورة; وابنة الفنانة الشهيرة عبير منير; ويتم سقوط ملك قورة ملك قورة من قبل النجم رامز حلال في برنامجه الرمضاني “رامز عقله طار” في الحلقة 19 -التاسعة عشر.

سقوط ملك قورة

جدير بالذكر أن ملك قورة قد أصابها الفزع اثر تعرضها لمقلب رامز جلال في الحلقة التاسعة عشر; وانهارت أيضا النجمة من شدة البكاء في الحلقة; حيث تعرضت لضربات خلال المقلب من النجم رامز جلال.

من هي ملك قوره؟

بالتأكيد كما ذكرنا هي ابنة رجل الاعمال محمد قورة; ووالدتها عبير منير; حيث درست الفنانة بالجامعة الأمريكية في كلية الإعلام وكانت الفنانة قد عانت من شائعات عديدة.

كما ومن أبرز الشائعات التي تعرضت لها قورة; أنها قد فارقت الحياة بعد تعرضها لحادث سيارة كبير; حيث قامت هي بنفي هذه الشائعة.

علاوة على ذلك تحب الفنانة التسوق والسفر; واشتهرت الفنانة بعد مشاركتها في مسلسل “شقة 6” بطولة الفنانة روبي; والذي خرج من سباق المسلسلات الرمضانية; كما لفتت الأنظار بعد أن خضعت مؤخراً لجلسات تصوير في مسلسل “خلصانة بشياكة”; و “سوبر ميرو”.

كانت الفنانة قد شاركت في برامج للأطفال مثل برنامج “اسمعونا” و”يلا بينا”; وكانت قد ظهرت في عمل النجم محمد فؤاد “غاوي حب”; إلى جانب شقيقتها مريم.