التخطي إلى المحتوى

رعاة البقر يختارون جبريل كوكس “Jabril Cox” من قبل دالاس كاوبويز; بالإضافة إلى اختيار 115 خلال مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكي; حيث أن رعاة البقر قد اختاروا جبريل كوكس “Jabril Cox” للجولة الرابعة من اتحاد كرة القدم الأميركية.

نشير إلى أن هذه المرة تعد هي الأولى في تاريخ الإمتياز; التي يتم فيها اختيار الكاوبوي للاعب جبريل  كوكس (Jabril Cox) دفاع في اختياراتهم الستة الأولى.

كما انتقل اللاعب كوكس إلى “LSU” ليلعب الموسم الأخير في كلية المؤتمر الجنوبي الشرقي; وذلك بعد أن كان جزءاً من ثلاث فرق وطنية بجامعة ولاية داكوتا الشمالية.

كان كوكس قد احتل المركز الثالث على تايجرز; في عشرة مباريات بالإضافة إلى 58 تدخلات; كما أنه كان قد خصل على لقب “أميريكان -FCS All” مرتين في البيسون.

وبدأ اليوم الثالث من مسودة إتحاد كرة القدم الأمريكية; بنفس الطريقة التي بدأ بها اليوم الاول والثاني مع فريق دالاس كاوبويز.

بالتالي قال جبريل كوكس عن انتقاله إلى “LSU”: “لقد ساعدني ذلك كلاعب بشكل عام; وبغض النظر عن الموقف الذي كنت فيه”.

علاوة على ذلك أضاف كوكس: “اعتقد أنه ساعدني بإزدهار مهاراتي والقدرة على المنافسة على مستوى عال; وهذا شيئ مطلوب لدخول اتحاد كرة القدم الأميركي”.

نقدم لكم من خلال مقالاتنا في موقع “البيان نيوز” العديد من المتنوعات كالرياضة العالمية والفن والمسلسلات التركية والعربية.