التخطي إلى المحتوى

باسم ياخور باسم ياخور يعرض صورة له بعد اصابته بفيروس كورونا; هذا عنوان تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي; وبعد أن نشر الفنان صورة له وإلى جانبه جرة الأكسجين; تداول النشطاء عنوان باسم ياخور يعرض صورة له بعد اصابته بكورونا.

ويشارك الفنان السوري ياخور صورة له عبر حسابه الخاص عبر كوقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”; حيث ظهر وبجانبه جرة أكسجين.

كما وعلق الفنان ياخور على الصورة; قائلاً: “شكراً من القلب لكل الأصدقاء الرائعين; اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية الي مرقت; ولولاكم ما كنت بعرف شو كان صار”; وتابع ياخور: “بحبكممن قلبي”.

جدير بالذكر أن الفنان السوري ياخور لم يفصح عن أي تفاصيل أخرى; ولكن كان هناك حديث للصحفي السوري احمد الدرع; أكد فيه صعوبة حالة النجم ياخور; لكن الأخير قرر أن يعاند فيروس كورونا بصمت دون أن يزعج محبيه ومتابعيه.

بالتالي كتب أحمدالدرع عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”; “كنت قد نشرت قبل أربعة أيام عن صديقي النجم; الذي يعاني من الفيروس بصمت ووحيدا; رافضاً بشكل قاطع أن يعرف أحد كي لا يتم نقل العدوى لأحد من أصدقاءه”.

وتابع الدرع: ” اليوم أعلن الصديق الغالي عن اصابته بفيروس كورونا بعد أن تحسنت حالته; باسم عانى كثيراً جدا بصمت خوفا على من يحب; تحدى المرض وحيداً وإنتصر عليه بعزيمته القوية”.

بالتلي قرر ياخور الكشف عن قصته بعد إنتصاره على فيروس كورونا; خوفا على محبيه من أن تنتقل العدوى لهم.

 

يهتم موقع “البيان نيوز” بأحوال الفنانين; ويقدم لكم كافة التفاصيل الفنية والرياضية.