بوريس جونسون رئيس الوزراء الجديد في المملكة المتحدة - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

بوريس جونسون رئيس الوزراء الجديد في المملكة المتحدة

بوريس جونسون رئيس الوزراء الجديد في المملكة المتحدة

بعد أن أصبح رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة، قال "بوريس جونسون" إنه سيقوم قريبًا بالإعلان عن تعيينات جديدة في مجلس الوزراء، متعهدًا بأنه يريد تغيير بلاده "للأفضل".

 

 

وقال رئيس الوزراء البريطاني، إن المملكة ستترك الإتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر، وتعهد أيضًا بتسوية رعاية المسنين "مرة واحدة وإلى الأبد".

 

وإنتقد جونسون المترددين والمشككين في خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، مؤكدًأ أنه سيفعل ذلك، قائلًأ : "الأشخاص الذين يراهنون على بريطانيا سيفقدون قمصانهم لأننا سنعيد الثقة في ديمقراطيتنا".

 

 

وأضاف العمدة السابق للندن: "لقد حان الوقت للعمل ، لاتخاذ القرارات وتغيير هذا البلد إلى الأفضل"، وتابع "لا نهتم بالدعم الخلفي ، فإن باك يتوقف معي".

 

 

كما وتعهد جونسون بجمع الدول الأربع في المملكة المتحدة، أو ما وصفه ب "الرباعيات الرائعة" في مهمة تقوية دولة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

وبعد أن كانت الحكومات السابقة قد عجزت عن الإصلاحات السابقة في الرعاية الإجتماعية، بسبب تعقيداتها وتكاليفها، فقد قال جونسون "سنصلحها مرة واحدة وإلى الأبد بخطة واضحة أعددناها لمنح كل شخص كبير السن الكرامة والأمان اللذين يستحقانه".

 

 

وتحدث رئيس الوزراء الجديد للممكلة، عن مجموعة كبيرة من الطموحات المحلية، بما فيها الإصلاحات لضمان الحصول على عشرون مليار جنيه إسترليني في تمويل مخصص للصحة الوطنية، "يصل فعلًا لخط المواجهة"، وتحدث أيضًا عن التعليم والنقل والبنية التحتية، كما وتعهد بدعم وتعزيز قطاعات علوم الفضاء والتكنولوجيا الحيوية في المملكة، وتعهد بتغيير القواعد الضريبية لتقوية الإستثمار.

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *