التخطي إلى المحتوى الرئيسي

برجك اليوم وحظك اليوم السبت 24/8/2019

برجك اليوم وحظك اليوم يتابعه عدد كبير من المهتمين بالتوقعات اليومية حسب علماء الفلك، لذلك نقدم لكم بشكل يومي برجك اليوم وحظك اليوم حسب قراءة مسارات الأقمار والنجوم والكواكب واستكشافات علماء الفلك.

 

 

يبحر الكثير من المختصين في دراسة علم الأبراج، حيث يرتبط هذا العلم إرتباطًا وثيقًا بالفلك، وترسل كل مجموعة نجمية موجودة في الفضاء، أشكالًا مميّزة، ويعرف كل برج حسب الشكل التي ترسله تلك المجموعة، فبرج السرطان على سبيل المثال يرسل تعطي مجموعته شكلًا يشبه شكل سرطان البحر وهكذا.

 

نحن لا نؤمن بالأبراج ولكن نقدمها كوسيلة للترفيه والتسلية فقط لاغير، ولا بعلم الغيب إلّا الله تبارك وتعالى.

 

برج الحمل والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الحمل:

تتميز بمقدرتك على إدارة الحوارات وتتمتع بالمقدرة على الإدلاء برأيك ولديك أفكارًا جديدة وتهتم بأوضاع العائلة استغل طاقتك بتطبيق أفكارك لا تستهين بها ولا تنشغل بأشياء غير مثمرة وحاول أن تكون هادئًا وابتعد عن الانفعالات التي تخرجك من التركيز بأعمالك.

 

 

برج الثور والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الثور:

تريث ولا تكن متهورًا وحافظ على ماتمتلك هذه الفترة عزز ثقتك بنفسك ولا تنفعل من الإنتقادات كن هادئًا كي تنجح إهتم بصحتك أكثر لا تهمل العلاقات الاجتماعية فالكثير يفتقدك وهناك من يبحث عنك دون علمك وعزز من صلتك بالله ولا تترك لنفسك عليك سلطانًا فتأمرك بالسوء.

 

 

برج الجوزاء والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الجوزاء:

تتمتع انت بالقيادة ولديك القدرة على حل جميع مشاكلك بمفردك ولا تحب مشاركة الآخرين همومك وتحسم الأمور دون استشارة ولكن لا تنغر كثيرًا فأحيانًا تكون أضعف من الطفل الضائع حاول ان تشارك المهتمين بك ولو بالقليل تتعامل مع الآخرين بكبرياء فلا تكن مغرورًا بنفسك فتخسر من حولك تبخل على نفسك ومعطاء لغيرك واقعيًا ولا تتأثر بالخياليات تحتاج إلى تركيز أكبر في أمورك الماديّة.

 

 

برج السرطان والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج السرطان:

اهتم بالمواعيد أكثر وحافظ على بطاقاتك الرسمية كي تتجنب الخيبات تعاني من الوحدة وترى أن تفكيرك مختلف عن الآخرين هناك ارتباك في أمورك المادية والمعنوية ولكن كن واثقًا أن فرجك قريب بإذن الله اهتم بمن حولك أكثر تلجأ للتفكير الخيالي لتبتعد قليلًا عن الواقع ركّز وصب كل طاقاتك لتحسين وضعك.

 

 

 

برج الأسد والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الاسد:

عصبي ومنفعل وغيور بشدّة ابتعد عن مخاوفك ولا تترك الغضب يكوّن شخصية بديلة لديك تفهّم الآخرين وكن صبورًا فغضبك نابع من ضغوطات نفسية ولكن تبرر لنفسك اهتم بصحتك وابتعد عن العلاقات المشبوهة خذ بنصائح الآخرين ولا تنفرد بقراراتك كي تعزز ثقتك بنفسك وعلى الصعيد المادّي فأنت على موعد مع إنفراجة قريبة باذن الله ولكن لا تتخذ قرارات متسرعة من شأنها تفويت الفرصة عنك.

 

 

 

برج العذراء والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج العذراء:

ابتعد عن المتاعب وإثارة المشاكل فأنت كثيرًا ماتبرر لنفسك بذم الآخرين، كن صريحًا مع نفسك وسامح، لديك فرصة قوية قريبة جدًا منك، ستغيّر الكثير إلى الأفضل، إيمانك بالله قوي ولكن ينقصه العمل، لا تحتقر رأي الآخرين فهم حريصين على سعادتك وهناك من يفكر بطرقة أفضل منك وبعيدة عن الانفعالات، اهتم بالعائلة.

 

 

 

 

برج الميزان والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الميزان:

متفائل ومفعم بالنشاط والحيوية وتستغل الفرص بشكل جيد، مثابر ومنفرد بأفكار جديدة، قريب جدًا من خبر سار، أمورك تسير بشكل سليم، أحيانًا تحدثك نفسك بالسوء فلا تتركها لتسيطر عليك وتعود لنقطة الصفر، فهناك من لايرحمك حين تسقط، استقيم أكثر وتقرب من الله كي يحميك.

 

 

 

برج العقرب والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج العقرب:

يلزمك التركيز أكثر فأنت متهور، ماهر ومبدع ولكن نجاحك متوقف على انفعالاتك المتكررة، اسأل المختصين ولا تنفرد بقراراتك، شارك من حولك، حافظ على موقعك، يبدو أنك على موعد مع سفر أو رحلة ممتعة، تواصل مع الطبيب فأنت مهمل بصحتك، تبالغ في قدرتك على التحمل.

 

 

 

برج القوس والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج القوس:
راجع نفسك، هناك أمور كثيرة عالقة بسبب بعدك عن الحقيقة، متهور ومنفعل، متسامح ولكن تبدو كشرير بسبب تصرفاتك، الخير يكمن لك بالذكر والعمل الصالح، تشعر كأنك بعيدًا منذ فترة عن الله وهذا ما يجعلك منفعل من داخلك، معدنك جيد ولكن ينقصك تعزيزه.

 

 

 

برج الجدي والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الجدي:

لا تترك عمل اليوم للغد، لديك ضغط شديد في العمل والأفكار متزاحمه، أحيانًا تستسلم ولا تحتمل الضغط، تشعر بالإحباط بعض الاحيان بسبب تزاحم الواجبات، طاقتك الإيجابية قويّة عززها بما يرضي الله، لا تضيّع الفرصة وتقرّب دون رياء، فهناك إنفراجة قريبة.

 

 

 

برج الدلو والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الدلو:

فرح قريب وأوقات رومانسية تنتظرك، ورحلات وأحلام قد تتحقق، ابتعد عن الوساوس، أمورك العاطفية جيدة وتلتقي بمن تحب، أنت مهتم بالمظاهر، تبدو أنيقًا أغلب الأوقات، إبتعد عن الخسارة بضبط عواطفك، لا تبخل على العائلة فهم بإحتياجك.

 

 

 

برج الحوت والتوقعات اليوم السبت 24-8-2019

برج الحوت:
شارك الآخرين بالقرارات ولا تنفرد، بانتظارك قرارات مصيرية، إضبط إنفعالاتك وتروّى في اتخاذ القرار المناسب، لسانك سبب ضعفك، عاطفي وتتميز بشخصية رومانسية، عنيف في علاقاتك مع من يحبوك، ابتعد عن رفقاء السوء، وخذ النصائح من العائلة فهم يرون من بعيد أكثر منك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ابنه السفير الموسم الثاني علي star

اليوم نتابع مع البيان الجديد ونستأنس بكم في سرد قصة  السادسة عشر (16) من المسلسل التركي إبنة السفير الذي يعود بطاقمه القوي ليترك بصمته في أمسيات يوم الإثنين ليلتقي بالتعبير العاطفي والتطورات الغريبةومن خلال العمل الجديد تقرر ناري أن تحتضن ابنتها ملك "Melek" وأن تغادر البلاد بينما سانكار يستعد ليصبح أباً ولكن لم يعد هناك مكان لملك ولا نارا بعد وقول إلفان "Elvan" تعال لنبني حياة جديدة مكونة ثلاث ويرى جيديز أن هذه الحالة هي ليس حياة جديدة إنما هروب جديد وللمرة الأولى لا يقف بجانب نارا "Nare"، ويتفهم سانكار أن أقوى اختبار له هو منح الحياة وليس أخذها.طاقم العمل-إخراج: إمري كاباكوساك، كاباكلي
.
-تأليف: عائشة فردة إريلماز ، صدف نهير اردم Ayşe Ferda Eryılmaz و Nehir Erdem.
Engün Akyürek و Neslihan Atagül و Uraz Kaygılaroğlu
-أماكن عمل ابنة السفير-بودروم، تركيا، موغلا، الجبل الأسود، بودغوريتسا.نسليهان أتاجول، إنجين أكيورك ، أوراز كايجلار أوغلوتبدأ قصة  ابنة السفير، مع "سانكار" وهو نجل مزارع يعمل طوال ىحياته في بساتين زيتون تابعة لـ "العمدة Güven Celebi&…

مسلسل أنت أطرق بابي قصته وابطاله وتردد القناة الناقلة

اهم المعلومات عن قصة مسلسل انت اطرق بابي SenCalKap?m? والذي يحمل الطابع الرومانسي في معظم احداث المسلسل الدرامي التركي.
قصة مسلسل انت اطرق بابي
يشارك كرم بورسين وهاندا أرتشيل في مسلسل، والذي تلعب هاندا ارتشيل فيه دور فتاة تبيع الزهور وتدعي "إيدا" وتدرس ايضا في الجامعة سيكون لقاء الاثنين مليئاً بالأحداث ثم سيتحول الى حب عاطفي .
أبطال مسلسل أنت اطرق بابي
هاندا أرتشيل Hande Erçel وهي من مواليد 24 نوفمبر عام 1993، وهي ايضا وعارضة أزياء تركية وممثلة شابة عرفت بوجهها البريء وجمالها وأدوارها المميزة فهي من أكثر أبطال المسلسلات الشابات شهرة بتركيا، تتميز بنشاطها وحيويتها ويظهر ذلك من خلال مقاطعها المصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
تجسد الفنانة الشابة هاندا ارتشيل في مسلسل انت اطرق بابي دور فتاة تبيع الزهور وتدعى "ايدا"، وتدرس في الجامعة، كما ويجسد كرم بورسين من خلال مسلسل انت اطرق بابي، دور شاب يدعى "سيركان بولات" ويدعى وريث شركة كبيرة. ايدا التي علقت كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فقط، ويعطل منحتها الدراسية الت…

ما هو فضل صيام يوم عاشوراء

بفارغ الصبر ينتظر الملايين حول العالم شهر الله المحرم لإغتنام الفرصة بما يحملها هذا الشهر من رحمات وبركات وعلى وجه الخصوص يوم عاشوراء حيث أنه ورد العديد عن النبي صلى الله عليه وسلم عن الفضل العظيم لصيام عاشوراء. فضل صيام عاشوراء ورد العديد عن فضل صيام عاشوراء، وهو اليوم العاشر من شهر الله المحرم، والذي يوافق يوم السبت 29/8/2020، فعن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:"أَفْضَلُ الصِّيَامِ بَعْدَ رَمَضَانَ صِيَامُ شَهْرِ اللهِ المُحَرَّم"".  وورد أيضا عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ وَصِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ". وورد أيضا عنه صلى الله عليه وسلم، عن أبي هريرة، رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال:  يوم عاشوراء كانت تصومه الأنبياء، فصوموه أنتم"، وعن السيدة عائشة رضي الله عنها:"أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يصوم عاشوراء". نتمنى من الله عز وجل أن يبا…