موهوبات اماراتيات يحلقن في يوم واحد بطائرات الامارات حول العالم - البيان الجديد

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

موهوبات اماراتيات يحلقن في يوم واحد بطائرات الامارات حول العالم

موهوبات دولة الإمارات العربية يحلق خلال يوم واحد حول العالم بطائرات الإمارات.


بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، خمس موهوبات إماراتيات يعملن بوظيفة طيار مساعد، بطيران الإمارات، برتبة ضابط أول، حيث قامت الخمس فتيات بلفت النظر للدور النسائي في الطيران، وتسليط الضوء على الإهتمام بالمرأة في الإمارات العربية، من خلال قيادة طائرات الإمارات نحو خمس قارات في نفس اليوم.

 

 

 

وتم ذكر أسماء الخمس موهوبات وهن: بخيته المهيري، وعائشة يوسف، ونوف عمر، ومريم بن إسماعيل، وحنان محمد.

 

حيث قامت بخيتة بقيادة رحلة إلى سيدني، بينما عائشة قادت رحلة إلى جوهانسبرغ، أما نوف فقادت رحلة إلى لشبونة، ومريم إلى الرياض، أمّا حنان فقادت رحلة من دبي إلى ريو دي جانيرو.

 

ونشرت طيران الإمارات من خلال منصاتها الإجتماعية فيلمًا قصيرًا عن الفتيات الخمس، يوضح دور المرأة الإماراتية أمام العالم أجمع.


ماذا قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن المرأة؟


قال الرئيس الأعلى والتنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة سمو الشيخ آل مكتوم،مشيدّا بدور المرأة الإماراتية وقدرتها على تربية الأجيال ودورها بنجاحاتهم، قائلًأ: "المرأة الإماراتية هي رمز للتسامح وتجسيد القيم الأصيلة التي تميز مجتمعنا، وذلك من خلال اهتمامها وتصميمها وقدرتها على رعاية الأجيال المقبلة، لضمان ومتابعة نجاحهم في مجالات عملهم المختلفة"، وأعرب آل مكتوم عن إمتنانه وقدّم شكره للمرأة الإماراتية لمساهمتها في بناء الشركة قائلًأ: " لقد أسهمت الجهود الدئوبة والمخلصة التي تبذلها المرأة الإماراتية في بناء شركتنا ودولتنا، وأود أن أغتنم الفرصة لأشكر جميع نساء الإمارات على إرسائهن معايير جديدة، وجعلنا فخورين بهن بإستمرار".

 

ومن جانبها مجموعة الإمارات أكدت على وضع المرأة الإماراتية لبصمتها المميزة بصناعة الطيران، وأشارت المجموعة إلى أنها تضم من خلال مهامها ووظائفها ومواقعها 1100 إمرأة إماراتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.