ميسي متحدثا عن رونالدو: هو افضل لاعب رايته في حياتي - البيان الجديد

الأحد، 27 أكتوبر 2019

ميسي متحدثا عن رونالدو: هو افضل لاعب رايته في حياتي

أثناء مقابلته الصحفية مع وسائل إعلام أرجنتينية تحدث قائد نادي برشلونة "ليونيل ميسي" عن عدّة امور، وأشار إلى أفضل مهاجم خلال مسيرته بالاضافة إلى الأهداف المفضلة.

وأشار البولجا ميسي إلى رونالدو نازاريو دي ليما بأنه هو أفضل مهاجم شاهده في حياته، قائلًا "رونالدو هو أفضل مهاجم رأيته في حياتي"، كما وقال ميسي عن اللاعب البرازيلي الاخر رونالدينو إنه "لقد ساعدني ورعاني كثيرًا، كت أتمنى أن ألعب معه لفترة طويلة".

وقال ميسي عن أفضل أهدافه " دائمًا أختار هدفي بالرأس ضد مانشستر يونايتد بنهائي روما لما يحمله من معنى لنا فبفضله حققنا الثلاثية، ثم هدفي ضد ريال مدريد في نصف نهائي الأبطال لما تعنيه هذه المباراة، وهدفي ضد بايرن ميونخ ومراوغتي لبواتينج".

وأضاف ميسي متحدثًا عن نفسه قائلًا: "بالنسبة لي لا أعيش عل الأهداف كبعض اللاعبين، ولكن أحب أن أكون جزءًا من الهجمات، أنا لست هدافًا كلاسيكيًا، أنا أنطلق من الخلف، لأنني أحب أن أشارك في اللعبة، وأن أكون على اتصال مع الكرة".

وأضاف ميسي " لا يمكنك عندما تفوز أن تستمتع كثيرًا، لأن هذا لا يتوقف، عليك أن تلعب كل ثلاث أيام تقريبًا، وأن تتدرب كل يوم، تنتهي مباراة وتأتي أخرى، ويبدو كل شيئ هو بالأمس".

وتابع "أصبح أقرأ المباريات بشكل أفضل، تعلمت الكثير، وأصبحت أعرف في أي وقت يجب أن أشارك في اللعبة لأكون فعالًا وحاسمًا"، وأنهى نيسي حديثه بالقول: "أنا لا أحب أن يستبدلني المدرب، لأنيي أجد مساحات أكبر في نهاية المباراة، ويكون التنعب قد أنهك الخصم، وهذه اللحظات هي الأفضل بالنسبة لي في المباريات، ولذلك لا أحب أن تفوت عني تلك اللحظات بخروجي من الملعب، أقبل أن أدخل من مقاعد البدلاء وألعب حتى النهاية، ول أحب أن أكون أساسيًا، ويتم استبدالي من المدرب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.