زين الدين زيدان يدعم راؤول جونزاليس ليتولى مسؤولية ريال مدريد - البيان الجديد

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

زين الدين زيدان يدعم راؤول جونزاليس ليتولى مسؤولية ريال مدريد

قال مدرب النادي الإسباني ريال مدريد "زين الدين زيدان، أنه يومًا من الأيام سيتولى الأسطورة " الاسباني "راؤول جونزاليس" مهمة تدريب الفريق الملكي.

استطاع المهاجم الاسباني السابق الحصول على منصب المدير الفني لريال مدريد كاستيا، بداية الموسم الحالي، وتمكن أن يسجل الكثير من النتائج التي ربطته بقيادة الفريق.

سيتبع راؤول عندما يحصل على هذا المنصب المسار الوظيفي الذي حصل عليه المدرب زين الدين زيدان، عندما قفز من الكاستيا نحو فريق عام 2016 الأول.

كان الاسباني راؤؤل جونزاليس قد خاض 741 من المباريات الرسمية مع فريق ريال مدريد في كافة المسابقات، وتمكن من تسجيل 325 هدفًا في الفترة مابين عامي 1994-2010.

قال المدرب زين الدين زيدان اليوم في مؤتمر صحفي: "لعبت إلى جانب راؤوول وكان لاعبًا يتمتع بدور كبير في هذا النادي العظيم، لقد خاض الميباراة الأولى بقميص الريال قبل 25عاما"، وتابع زيدان وهو يضحك "وهو ما يعني أننا تقدمنا في العمر"، وأشاد زين الدين زيدان بدور راؤول خلال مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليغانيس قبل أن تبدأ.

المدرب زيدان لم يستبعد أن يتولى راؤول مسؤولية ريال مدريد في المستقبل، وقال: "راؤول مدرب جيد جدًا ولديه أفكار حول كيفية إنجاز عمله من خلال الهدوء والتأمل، أنا متأكد من أنه يومًأ ما سيدرب ريال ميدريد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.