علياء كريم المشاركة العربية الوحيدة في مهرجان "Fashion Awards" - البيان الجديد

الأحد، 10 نوفمبر 2019

علياء كريم المشاركة العربية الوحيدة في مهرجان "Fashion Awards"

عبرت مصممة الأزياء "علياء كريم" عن شعورها بالسعادة كونها العربية الوحيدة التي تم إختيارها للمشاركة في مهرجان "Fashion Awards"، والذي تنطلق فعالياته يوم 2 من شهر ديسمبر كل عام، معتبرة أنه حدث عالمي.

صممت علياء كريم التي بدأت حياتها في عالم الأزياء عام 2014، عدَة تصاميم لمشاهير وفنانين، ومن أبرزهم الفنانة هنادي الكندري، والإعلامية حليمة بولند، الفنانة نور الغندور، شادن مودل، سنيوريتا، الدانةمودل، عهود العنزي، فاطمة المؤمن.

وفي تصريحات صحفية قالت علياء كريم اليوم الاحد أن إختيار إدارة المهرجان لها يمثل شرف عظيم لكل إمرأة عربية، وقالت أنها ستحاول بقدر المستطاع تمثيل أزياء وملابس المرأة العربية بمهرجان لندن، وذلك ليرى العالم الاوروبي ماتشهده الساحة العربية من تطور وتقدم في عالم الأزياء والموضة.

وتابعت علياء أنها ستركز من خلال مشاركتها بالمهرجان على التصاميم التي تبرز جمال المرأة العربية بملابس "كلاس" بالتصاميم المختلفة التي تحمل اللون الاحمر مع الدانتيل الفرنسي.

وبعد أن قررت إدارة مهرجان "Fashion Awards" استقبال المواهب من كافة دول العالم بالموضة والأزياء، فإن مجلس الأزياء البريطاني قد إختار علياء كريم في أكتوبر الماضي، بإعتبارها المصممة العربية الوحيدة لجائزة هذا العام، والتي تعتبر من أقدم وأهم الجوائز في عالم الموضة والأزياء التي يتم منحها منذ عام 1984.

يترأس أعضاء مجلس الثقافة البريطاني لجنة التحكيم على جائزة المهرجان، والتي تتضمن عدة أفرع منها " أفضل مصمم إكسسوارات، أفضل مصمم ملابس رجالية، أفضل عارض أزياء، أفضل علامة تجارية، أفضل رائد أعمال، أفضل مصمم أزياء ملابس نسائية ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.