حلمت بوفاته وتحقق الحلم - زوجة الفنان الراحل يونس شلبي تتحدث عن التفاصيل - البيان الجديد

الخميس، 14 نوفمبر 2019

حلمت بوفاته وتحقق الحلم - زوجة الفنان الراحل يونس شلبي تتحدث عن التفاصيل

ذكرت أرملة الفنان المصري الكبير الراحل يونس شلبي، في ظهور نادر لها "سيدة عبد الحميد" تفاصيل موت زوجها بعد أن كانت حلمت به وتحقق بعد عدة أيام.

تحدثت أرملة الفنان الراحل يونس شلبي في ذكرى وفاته التي تحل بهذا الشهر عن حياتها التي استمرت مع الفنان لأكثر من 20 عامًا، حيث ذكرت أنها تزوجت من يونس شلبي في عام 1986، وكانت تبلغ من العمر 20 عامًا، أما الفنان يونس شلبي فقد كان يبلغ من العمر حينها 45 عامًا.وقالت سيدة عبد الحميد عن سبب تأخر الفنان يونس شلبي في الزواج لأنه كان منشغلًا في أعماله الفنية، كما وكان أيضًا متعلقًا بوالدته حيث كان يحاول الزواج من فتاة تكون حسنة الخلق وتهتم بوالدته وتراعيها، وقد وافق على الزواج من سيدة بعد أن رشحتها له عائلته فورًا.

وخلال برنامج "شارع النهار" الذي استضاف أرملة الفنان يونس شلبي، أشارت سيدة عبد الحميد إلى أنها لم تشعر باليتم إلَا بعد وفاة زوجها الفنان يونس شلبي، وذكرت أنها عاشت معه أجمل سنوات في حياتها.

وأضافت سيدة عبد الحميد للإعلامي حسام المراغي، إن الفنان الراحل كان يحب الضحك وكان يضيف البهجة للبيت ويعامل بناته الخمس معاملة جيدة جدًا.

وتابعت أرملة الفنان يونس شلبي أنها وقبل وفاته بما يقارب 25 يومًا كانت قد سافرت مع نجلها إلى سيناء لتقديم أوراقه لدراسة الهندسة بإحدى الجامعات، وأنها كانت قد رأت في منامها أنها تكتب نعي زوجها في الجريدة، فبدأت بالبكاء وطلبت العودة من المحيطين بها بسبب أن زوجها يحتاج لها، حيث أنه شعر بالتعب بتلك الفترة وطلب الدخول للمستشفى، وبعد عدة أيام من دخوله المستشفى توفي الفنان.

وكان الفنان يونس شلبي قد توفي في شهر نوفمبر من عام 2007.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.