حالة من الغضب تنتاب السعوديين بعد تداول الخبر عن غياب مواطن بوضح النهار تحت تهديد القوة - البيان الجديد

السبت، 2 نوفمبر 2019

حالة من الغضب تنتاب السعوديين بعد تداول الخبر عن غياب مواطن بوضح النهار تحت تهديد القوة

أثار مقطعًا مصورًا ضجة واسعة بعد أن تداوله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جيث يظهر المقطع عملية اختفاء حقيقية في الرياض، تحت تهديد السلاح، وفي وضح النهار.

ويظهر في المقطع رجلًا يهدد الآخر بالسلاح، ويحجبره على الدخول في صندوق السيارة الخلفي، ومن ثم أغلق عليه الصندوق وغادر المنطقة.

وأعلن تليفزيون الإخبارية السعودي، إن القوات الأمنية تمكنت منالعثور على الجاني، وباشرت بإجراءات التحقيق معه، وأن الغاب تم تحويله للمستشفى لتقديم التقارير المفصلة عن حالته الصحية، وما إذا أصابه أي ضرر من الحادثة.



 

وفي بيان للقوات الأمنية جاء فيه أن المتحدث الاعلامي لشرطة الرياض قال: " أنه وبالإشارة إلى ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاحه الناري من نوع رشاش"، على آخر واركابه بالقوة داخل الصندوق الخلفي لمركبة بيضاء من نوع "كيا"، "

وتابع البيان "أسفرت نتائج المتابعة، بفضل من الله عن تمكن فرق إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياضمن العثور على المتورطين"

وأشار البيان إلى أن المتورطين بالحادثة هم ثلاثة مواطنين في العقدين الثاني والثالث، وأنه تم ضبط المركبة المستخدمة، حيث أنهم على صلة ببعضهم البعض، وأنهم كانوا بحالة "غير طبيعية".

وأكدت شرطة الرياض من خلال البيان على حرص وزارة الداخلية على أمن المواطنين والمقيمين، وأنها ستعمل على تنفيذ النظام بالقوة وحزم، بحق كل المخالفين.

واستنكر العديد من متابعين ورواد مواقع التواصل هذه الحادثة، وعبروا عن رفضهم لما توصل إليه الحال في المملكة، كما وعبروا عن استهجانهم لحدوث ذلك، وأنه ليس من عادة السعوديين عمل مخالفات كهذه.ض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.