موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الاثنين 21/11/2020 الدوري الايطالي - البيان الجديد

السبت، 21 نوفمبر 2020

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الاثنين 21/11/2020 الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الاثنين الموافق 21/11/2020 ضمن مباريات الدوري الايطالي في جولته الثامنة عشر وتستضيف مدينة تورينو مباراة يوفنتوس وكالياري على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ويتقابل فريق يوفنتوس مع نظيره كالياري حيث يحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي ويمتلك برصيده 42 نقطة متساوياً بها مع إنتر ميلان بينما يحتل فريق كالياري المركز السادس ويمتلك 29 نقطة في رصيده ونقدم لكم المباراة النارية بين يوفنتوس وكالياري.
مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الاثنين ضمن مباريات الدوري الايطالي

فاز يوفنتوس في المباراة الأخيرة خارج أرضه على فريق سامبدوريا في الجولة ال17 والتي حقق خلالها هدفين كان أولهما من الأرجنتيني ديبالا والذي سجله في الدقيقة ال 19، أما الهدف الثاني سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة ال45، بينما حقق فريق سامبدوريا هدفاً واحداً سجله في الدقيقة ال35 جيانلوكا كابراري.
تفاصيل وموعد مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الايطالي

تستضيف مدينة تورينو على أرض ملعب أليانز ستاديوم اليوم الإثنين المباراةبين يوفنتوس وكالياري والتي تنطلق بالتزامن مع إنطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا.
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد كالياري

يتم نقل مباراة اليوم بين يوفنتوس وكالياري عبر شاشة قناة بي ان سبورت 4، كما ويتم التعليق على المباراة بواسطة المعلق الكبير عصام الشوالي.

يوفنتوس ضد كالياري، البطولة: الدوري الايطالي -الأسبوع 18-، القنوات الناقلة: بي ان سبورت 4، الملعب: أليانز ستاديوم -تورينو-، المعلق: عصام الشوالي، موعد المباراة: 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.