مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل .. المسلسل التاريخي المؤسس عثمان على ATV - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل .. المسلسل التاريخي المؤسس عثمان على ATV

مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل .. المسلسل التاريخي المؤسس عثمان على ATV


عاد مسلسل قيامة عثمان التاريخي في موسمه الثاني ليلتقط أنفاسه مرة أخرى بشكل أكثر طموحا، حيث تضمن مسلسل قيامة عثمان أسماء أساتذة الدراما التركية مثل كونيت أركين "Konet Ark?n" وتامر بيجيت "Tamer Piggett"، وكانت الأحداث تدور حول تأسيس الدولة العثمانية حين تساقطت السيوف في الدب البيضاوي بعد سقوط قلعة كولوكاهيسار في أيدي البيزنطيين.

مسلسل قيامة عثمان يواجه فيع عثمان وجهًا لوجه مع شقيقه "سافجي باي" وأنقذ كايي أوبساي من الخطر الكبير وهو تسليم ابنه جيهاتو إلى مونيك، بعد خبر استيلاء نيكولا على القلعة في هجوم مفاجئ، وقرر عثمان بك استعادة كولوكاهيسار بأي ثمن، وذهب لمواجهة فلاتيوس ونيكولا.


وعلى الرغم من اعتراضات الشقيق سافجي باي كلها لكن غيرت عودة أيغول وسيلكان خاتون من الموازين، بعد أن قام عثمان بكسر كلمته وتوجه لكولوكاهيسار، وقام المدعي العام باعطاء أمر القبض على عثمان بك.



مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV 

في الأحداث المقبلة سيلعب بوراك أوزجيفيت دور عثمان بك، وذلك يوم الأربعاء عبر قناة ATV، ويواجه المؤسس عثمان بك شقيقه سافجي باي بعد أن نجا في الأحداث السابقة من الكمين الذي نصبه له فلاتيوس بمساعدة بامسي باي بعد الوقوع بالفخ الذي وضعه يافلاك أرسلان ومونكي.

فريق انتاج مسلسل قيامة عثمان 

مسلسل قيامة المؤسس عثمان من انتاج محمد بوزداغ، وتم تصويره في ريفا وهي المنطقة التابعة لبيكوز، 


أبطال وشخصيات مسلسل قيامة عثمان

يضم مسلسل قيامة عثمتان شخصيات عديدة من أبطال الدراما التركية ومنهم بوراك أوزجيفيت، عثمان نور الدين سونميز، دوندار ساروهان، بامسي راغب سافاش، أليسار يورداير أوكور، صوفيا إيمري باسالك، بالا هاتون بوس أرسلان، غوندوز أوزجي تورير، أيغول أصليهان كارالار، عائشة هاتون ييجيت أوكان، كونجار تشاغري سيلايرومانوي، أكرول شيراي، أياز سيزجين إردمير، ألكرا، بهادير أتيلجان الفضي، وسونغور تيكين تشاكان تشولا.


موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم نقل مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع عبر قناة "ATV"، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت فلسطين.

مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تدور أحداثه حول حقبة من التاريخ القديم والذي يحاكي أحداث الدولة العثمانية وما مرت بها من أحداث عميثة.


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *