وقت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق 19/12/2020 في الاسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري الاسباني - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

وقت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق 19/12/2020 في الاسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري الاسباني

وقت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق 19/12/2020 في الاسبوع الرابع عشر من مباريات الدوري الاسباني


يستقبل برشلونة على ارضه صاحب المركز الثاني عشر فريق فالنسيا الذي لم يتمكن من احراز اي تقدم في المباريات الاربع الاخيرة له في الليجا ليلتقيا على ارض ملعب الكامب نو في مباراة قوية تعتبر من اقوى مباريات اليوم السبت الموافق 19-12-2020 ضمن مباريات الدوري الاسباني في الاسبوع 14.


النادي الكتالوني يسعى اليوم لعدم التفريط بأي نقطة، وذلك كي يحقق الإنتصار حتى لا يبتعد مرة أخرى عن المنافسات، بينما يسعى فالنسيا للتعادل أو الفوز كي لا يتعثر مثل ماحدث خلال الموسم السابق حين إنتهى الموسم وهو في المركز التاسع رغبةً منه في دخول التسابق على المربع الذهبي.


المواجهات السابقة لفريقي برشلونة وفالنسيا

خاض برشلونة خلال الموسم الحالي 12 مباراة، حيث استطاع ان يحقق الفوز بـ 6 مواجهات، وتم التعادل في مباراتين، بينما لم يحالفه الحظ وسقط في الهزيمة في أربعة مباريات.


كان عدد المباريات التي التقى فيها فريقي برشلونة وفالنسا 170ضمن مباريات الدوري الأسباني مباراة، وكان نصيب برشلونة من الفوز منها 83 مباراة، وفالنسيا حصل على 43 مباراة، وباقي المباريات الـ 44 كانت تعادل بينهما.


متى تبدا مباراة برشلونة وفالنسيا

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني، يوم السبت الموافق 19/12/2020، في الأسبوع الرابع عشر، مع إنطلاق صافرة الحكم والتي على مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة السادسة والخمسة عشر دقيقة 6:15 من مساء يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة والربع 5:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن.



تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا


سيتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا عبر شاشات القناة التي تمتلك حقوق نقل الدوري الأسباني في الشرق الأوسط، وهي قناة بي إن سبورتس.


اما المعلق على مباراة النادي الكاتالوني ضد فالنسيا فسيكون هو المعلق الشهير لدى جميع رواد المواقع الرياضية خليل البلوشي.

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *