توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي الاسبوع الرابع عشر يوم السبت 19-12-2020 - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي الاسبوع الرابع عشر يوم السبت 19-12-2020

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي الاسبوع الرابع عشر يوم السبت 19-12-2020


يستضيف فريق كريستال بالاس نظيرة فريق ليفربول يوم السبت على ارض ملعب سيلهرست بارك في واحدة من ضمن اهم مباريات الدوري الانجليزي مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الاسبوع الـ14 في البريميليج الانجليزي.


كان فريق ليفربول الذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وكان قد حقق الإنتصار والفوز في ثمانية مباريات، وتعادل في أربعة مواجهات، وخسر مباراة واحدة فقط، قد فاز في المباراة الماضية مع فريق توتنهام، ليدخل مباراة السبت مع كريستال بالاس متحمسا للفوز مرة أخرى.


يمتلك كريستال بالاس رصيد 18 نقطة في المركز الـ18 في ترتيب الدوري، وكان قد حقق انتصاره في خمسة مباريات، وخسر في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث.


تعرف على موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تبدأ مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم السبت الثامن عشر من ديسمبر 2020، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والأردن.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الانجليزي

يتم نقل اهم مباريات يوم السبت بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس عبر ثناة بي إن سبورت.


ليفربول ضد كريستال بالاس


البطولة: الدوري الإنجليزي في الأسبوع الرابع عشر.

الملعب:  سيلهرست بارك.

المعلق:  حفيظ دراجي.

القناة الناقلة:  بي إن سبورت.


كلوب يوضح حالة تياجو الكانتارا قبل المباراة ضد كريستال بالاس

أشار المدرب الألماني والمدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، إلى آخر ما وصلت إليه حالة النجم الإسباني صانع ألعاب الريدز، تياجو ألكانتارا، قبل المباراة مع كريستال بالاس بالبريميرليج.


وأوضح كلوب أن ألكانتارا تغيب عن فريق ليفربول منذ السابع عشر من أكتوبر الماضي، وقال كلوب أنه تدرب يوم الخميس الماضي على العشب للمرة الأولى منذ غيابه الطويل.


وتحدث كلوب عن امكانية التعاقد عودة تياجو للملاعب في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا امكانية التعاقد معه ليلعب في شهر يناير المقبل.


وأكد النجم الأسباني ألكانتارا أنه يتوجب عليه مواصلة العمل على انفراد قبا أن ينضم للتدريبات الجماعية، وجاء ذلك بعد تقارير تحدثت على أن ألكانتارا سيكون متواجدا يوم السبت في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.



إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *