العرض المبدئى لـ"بيج رامى" فى مستر أوليمبيا 2020 - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

العرض المبدئى لـ"بيج رامى" فى مستر أوليمبيا 2020

العرض المبدئى لـ"بيج رامى" فى مستر أوليمبيا 2020



قام لاعب كمال الأجسام المصرى الملقب "بيج رامى" وهو رامى السبيعى بمشاركة متابعيه وجمهوره بالعديد من صور العرض الأول المبدئى فى مشاركته ببطولة مستر أوليمبيا 2020 التى تقام حالياً فى نيويورك.


وقام عبر مواقع التواصل وخاصة عبر حسابه الشخصي " الفيس بوك "  بيج رامى بوضع مجموعة من الصور التى ظهر فيها انه مستعد ليكون على أعلى مسرح البطولة، ولقي تفاعل كبير من متابعية وجمهورة لتلك الصور والعديد قام بدعمه ، فهو يلعب باسم جمهورية مصر العربية .

 

وسيقوم "بيج رامى" لخوض تلك المنافسة المقرر بانها ستعقد غداً، وهو في كامل فورمته التي حرص طوال العام الماضى، على اكتمالها بشكل كبير، ليعزز فرص فوزه في البطولة الأشهر في تاريخ اللعبة، وكان قد عرض العديد من الصور على موقع التواصل الخاص فيه وذلك منذ ساعات قليلة، وقام بوضع صورة جديدة  تظهر المستوي العالى الذى وصل اليه قبل المنافسة لاقتناص اللقب من البطل الأمريكي " فيل هيث " الذى حصل على لقب مستر أولمبيا لسبع سنوات متتالية.


وقبل ذلك، أعلن بطل كمال الأجسام رامى السبيعى "بيج رامى" إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصى على موقع " انستجرام " ، ونشر بيج رامى صوره خلال أخذ مسحة كورونا وعلق قائلا، "أود أن أعلن رسمياً بأن نتيجة مسحة فيروس كورونا التى أجريتها جاءت إيجابية، ولذلك لن أتمكن من المشاركة فى البطولات خلال الوقت الحالى، أتمنى حظًا سعيدًا للمتسابقين الذين سيبدأون المنافسات الأحد المقبل ".


وتحدث بيج رامي  "بان الأمر خارج عن إرادتى تمامًا، حيث بقيت 5 أشهر عالقاً فى دبى بعد إلغاء أرنولد أستراليا والآن ضاعت فرصة كبيرة أخرى للتأهل للأولمبياد، لكن الحياة تستمر ويجب أن يستمر العرض إذا كان الأمر يتعلق بى فقط سأذهب وأتنافس .. رغم اني أعانى من القليل من السعال وليست لدى أعراض أقوى ولكن سيكون من غير المسؤول بالنسبة لى المخاطرة بحياة كبار السن لذلك سأحارب هذا الفيروس الصغير وأعود إلى فعل أكثر ما أحبه "كمال الأجسام"، أريد أن أشكر الجميع فى جميع أنحاء العالم لدعمهم لى دائمًا، فأنتم أكثر من معجبين أنتم عائلة، وتأكدوا أننى سأتخذ جميع الاحتياطات لعدم نقل هذا الفيروس إلى أى شخص".

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *