أشهر المسلسلات الرمضانية لشهر رمضان القادم 2021 - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

  أشهر المسلسلات  الرمضانية لشهر رمضان القادم  2021

أشهر المسلسلات الرمضانية لشهر رمضان القادم 2021

 


رغم كورونا ، والازمة المنتشرة في العالم ولكن تبقي المتعة الرئيسية تتمحور داخل المسلسلات الرمضانية القادمة ، ونحن بانتظار المسابقات الرمضانية وبرامجها القوية والممتعة دائما ، فالسباق الرمضاني قد بدء من اليوم والجميع يبحث عن أشهر واقوي العروض المتاحة من خلال الاعمال الفنية المرتبطة بكل فنان ، فمن خلال الفنان يبحث الجمهور المتابع عن العمل الفني الذي سيقوم به ، ولا ننسي في السياق العام البرامج الفنية الاخري التي ستعرض في شهر رمضان 2021 .

برغم اختلاف رمضان الفائت والحالي تبقي المسلسلات المصرية ذات طابع قوي علي الساحة الرمضانية ،لكن لا زالت تعمل المسلسلات بشكل كبير للاستعداد لرمضان 2021 وتقوم بكامل طاقتها لكي تلحق بالموسم الرمضاني الذي تزيد فيه نسب المتابعين،  ورغم أننا نبتعد شهور عن شهر رمضان، لكننا نكشف لك المسلسلات التي حصلت على بطاقة التأهل للموسم الرمضاني الذي يشهد صراعا للمشاركة فيه كل عام ، في السطور التالية نستعرض المسلسلات الـ10 التي حصلت على بطاقة التأهل أو العرض حتى الآن .


من أقوي المسلسلات الرمضانية القادمة لعام 2021 


-  مسلسل الاختيار 2 


يعتبر الجزء الثاني لرمضان الماضي ، مسلسل الاختيار فبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول واستقبال الجمهور لقصته الرائعة التي تتمحور حول قصة " عمرو صلاح " الذي فارق الحياة اثناء تأديته واجبه الوطني في الواحات داخل منطقة سيناء عام 2017 حيث حدثت مواجهة كبيرة ين الشرطة وبعض الفئات المختلفة داخل المجتمع مما ادي الي مفارقته للحياة والجزء الثاني ستكون هناك العديد من الاحداث من حياة البطل " عمرو صلاح " .


المسلسل من بطولة : كريم عبد العزيز ، وأحمد مكي ، وإنتاج « سينرجي » ، وتأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي.



- مسلسل موسي 


لم يتم سرد قصة العمل الفني موسي ، ولم يتحدث احد عن تفاصيل العمل بل انه لم يعلم احد عن احداث المسلسل . 


والمسلسل من بطولة : محمد رمضان، ياسمين رئيس ،وباسم سمرة ، شيرين رضا ،  ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .



- مسلسل نجيب زهي زركش 


ياخذ المسلسل الطابع الاجتماعي العائلي .


والمسلسل من بطولة : الفنان القدير يحيى الفخراني ، أنوشكا ، رامز أمير ، كريم عفيفي ، إسلام إبراهيم ، محمد محمود ، وهالة فاخر ، ومن إنتاج " سينرجي " ، وتأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج شادي الفخراني .



- مسلسل الملك أحمس ( كفاح طيبة )


يتحدث المسلسل عن قصة الملك المصري أحمس ، وقصة تحريره لمنطقةالجنوب وشمال مصر ، وطرد الهكسوس من العاصمة طيبة ، ياخذ العمل الطابع الفرعوني و يعد أول عمل فرعوني يصور منذ سنوات ، العمل مأخوذ عن رواية " كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ.



والمسلسل من بطولة : عمرو يوسف ، العمل تعاون إنتاجي بين " الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية " وشركة " أروما " للمنتج تامر مرتضى ، ومن تأليف : محمد وشيرين دياب ، وإخراج : حسين المنباوي .



- مسلسل القاهرة كابول 


مسلسل  القاهرة - كابول تقوم أحداثه في 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تعقد  ضد المنطقة العربية - خاصة مصر - في الفترة الأخيرة ، مسلطا الضوء على الأعمال الاخيرة التي تقع في هذه المنطقة ، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال في القصة إلى الشخص السئ الذي يتعاون مع عدد من المنظمات ، ويقف في وجه ضابط الشرطة .


المسلسل من بطولة : طارق لطفي ، خالد الصاوي ، وفتحي عبد الوهاب ، ومن إنتاج " سينرجي " ، وتأليف عبدالرحيم كمال ، وإخراج حسام علي .



- مسلسل نسل الأغراب


يتحدث المسلسل عن الصعيد من خلال تناول قصص متعددة من هناك .


 والمسلسل من بطولة : أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، أحمد صلاح حسني ، محمد جمعة ، إنجي المقدم ، فردوس عبد الحميد ، أحمد فهيم، دياب ، محمد علاء ،  وإنتاج " سينرجي" ، ومن تأليف وإخراج محمد سامي .



- مسلسل عش الدبابير 


تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي ، حول شخصين يجدان العديد من الصعاب في الحياة وللخروج منها يقوما بالاتحاد للخروج منها ، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ، ويدخلان معا في صراع كبير.


المسلسل من بطولة : مصطفى شعبان وعمرو سعد ، وتأليف محمد سيد بشير ، وإنتاج صادق الصباح ، وإخراج أحمد خالد موسى .



- مسلسل حتى لا يطير الدخان


العمل جاهز من رمضان 2020 ولكن تم تأجيله ، ليس بسبب " كورونا " ، لكن لأن صناع العمل وجدوا أن التجهيزات والتحضيرات وإعداد الديكورات واختيار أماكن التصوير للوصول لأقرب صورة لنص المكتوب ، ولكي يخرج العمل في أفضل صورة سيستغرق وقتاً طويلاً ، وتدور أحداث المسلسل في ‏الفترة من عام 2005م  إلى عام  2013 ، حيث يقوم الطالب الريفي " فهمي عبدالهادي " صاحب المثالية في الحياة ، لكنه يصطدم بالواقع المرير ويتخلى الجميع عنه ، ليتحول إلى شخص اخر  .


 المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ، ريهام عبد الغفور ، سمر مرسي ، وحسين فهمي ، و من إنتاج " العدل جروب " ، ومن تأليف : د. مدحت العدل ، وإخراج محمد جمال العدل .



- مسلسل هجمة مرتدة


تتمحور احداث المسلسل حول أحد ملفات المخابرات المصرية ، والعمل تم تأجيله بسبب ان بعض الاحداث تحتاج السفر خارج مصر وخاصة الدول الاوروبية . 


المسلسل من بطولة : أحمد عز ،  هند صبري ، هشام سليم ، ماجدة زكي ، صلاح عبدالله ، وأحمد فؤاد سليم ، ومن تأليف باهر دويدار وإنتاج " سينرجي " ، وإخراج أحمد علاء .



- مسلسل تقاطع طرق


تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعى تشويقي ، ويتم تصويره حاليا بالديكورات الخاصة بالعمل داخل استوديو " الأهرام " .


المسلسل من بطولة : منى زكي ، محمد فراج ، محمد ممدوح ، التونسية عائشة بن أحمد ، محمد التاجي ، مايان السيد ، وحنان يوسف ،  ومن تأليف وإخراج تامر محسن .



- مسلسل الملك 


ويتحدث العمل ع قصة كفاح أحد الشباب المصري .


المسلسل من بطولة : النجم محمد عادل امام ، ومن تاليف محمد صلاح عزب واخراج شيرين عادل وانتاج شركة سينرجي .



- مسلسل خيط حرير


العمل كان سيعرض في رمضان السابق ، ولكن توقف بسبب فيروس كورونا ، والمسلسل من تأليف : محمد سليمان واخراج ابراهيم فخر ومن انتاج شركة سينرجي .


المسلسل من بطولة :الفنانة مي عز الدين ،والذي كان من المقرر عرضه المارثون الرمضاني الماضي ،حيث توقف بسبب انتشار فيروس كورونا وهو من تاليف محمد سليمان واخراج ابراهيم فخر ومن انتاج شركة سينرجي .



- مسلسل دم غزل 


المسلسل من بطولة :الفنانة غادة عبدالرازق وعمرو عبد الجليل ، من تاليف : اياد عبد المجيد من انتاج صادق الصباح  ، اخراج : محمد اسامة .


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *