اهم مسلسلات رمضا 2021 مسلسل الإختيار الجزء الثاني والقناة الناقلة - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 اهم مسلسلات رمضا 2021 مسلسل الإختيار الجزء الثاني والقناة الناقلة

اهم مسلسلات رمضا 2021 مسلسل الإختيار الجزء الثاني والقناة الناقلة


مسلسلات شهر رمضان 2021 يبدو أن المنتجون قد اتخذوا خطوات مغايرة عن كل سنة ، نظرًا لما حدث في شهر رمضان السابق، وقد بدءوا العمل في وقت مبكر لتكون المسلسلات والبرامج الرمضانية جاهزة قبل بدء رمضان 2021، وقد بدأ برنامج الدراما في رمضان 2021 يتضح.

 كانت الدراما في شهر رمضان الماضي قد خسرت الكثير من الأعمال بسبب عدم جاهزيتها، وعدم القدرة على استكمال العمل بسبب الإغلاقات التي تسببت بخروج عدّة أعمال فنية في اللحظات الأخيرة من السباق الرمضاني. 

معلومات مفرحة ومريحة للقارئ وللمهتمين بالأعمال الرمضانية حيث أغلب مسلسلات رمضان 2021 قد تم الإنتهاء من العمل بها في وقت مبكر للتمكن من عرضها، ويبدوا أن السباق الرمضاني قد بدأ في وقت مبكر وسنعلمكم ببعض التفاصيل عن بعض المسلسلات والأعمال الفنية الخاصة بشهر رمضان 2021


مسلسل الاختيار الذي تم نقلة خلال أيام شهر رمضان الماضي، وتناول جوانب انسانية واجتماعية عديدة تم تجسيدها عن حياة أحمد صابر المنسي قائد كتيبة 103، والذي قضى بمدينة رفح المصرية في كمين "مربع البرث".


حقق مسلسل الإختيار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني السابق، وحاز على أكبر النسب من المتابعين والشهرة منذ بدء العرض، وأشاد به الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الأسبوع الماضي.


مسلسل الاختيار الجزء الثاني حيث تقدمه شركة سينرجي في رمضان المقبل، بطولة النجم أحمد مكي، والنجم كريم عبد العزيز، للمخرج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار، حوار وسيناريو هاني سرحان.


تدور أحداث مسلسل الإختيار حول شخصية البطل صابر المنسي، وهو أحد رجال القوات المصرية وكيف قدم روحه من أجل الحفاظ على للوطن.


يشارك في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الثاني نخبة من أبرز النجوم والفنانين مثل النجم أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد العوضي، ضياء عبد الخالق، سارة عادل، والعديد من كبار النجوم مثل آسر ياسين، إياد نصار، محمد إمام، محمد رجب، وكريم محمود عبد العزيز، محمد عز، وصلاح عبد الله وعدد آخر من الفنانين.

من المفترض أن يتم عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني في رمضان 2021، على قناة أون "ON"، وذلك كما أعلنت القناة في وقت سابق، نظرًا للنجاح الباهر الذي حققه المسلسل في سباق المسلسلات الرمضانية الماضي، وتصدره أغلب صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. 



إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *