مسلسل خيط حرير في رمضان 2021 .. القنوات الناقلة ومواعيد العرض - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

مسلسل خيط حرير في رمضان 2021 .. القنوات الناقلة ومواعيد العرض

مسلسل خيط حرير في رمضان 2021 .. القنوات الناقلة ومواعيد العرض


مسلسل خيط حرير من بطولة الفنانة مي عز الدين، والذي تدور أحداثه حول "مهنا" وهو دور النجمة هنادي مهنا، والتي تعاني من مرض مزمن، والفنانة مي عز الدين التي تمتلك عدد من الشركات الكبيرة في القاهرة، كما يتولى الفنان محمود عبد الغني مساعدتها، وتدخل في صراعات مع سوسن بدر ونيقولا معوض.


يأخذ المسلسل خيط حرير الذي خرج من السباق الرمضاني في العام الماضي، الطابع الإجتماعي الرومانسي، ويتخلله بعض الأحداث الكوميدية. 


أكدت الفنانة هنادي مهنا خلال تصريح صحفي قبل عدة أيام، سعادتها بمشاركتها في مسلسل "خيط حرير"، وأضافت أن المسلسل سيمثل لها نقلة نوعية خلال مسيرتها الفنية.

وأشارت مهنا إلى أنها محظوظة بتجربتها هذه، وقالت أنها "متحمسة" لها لأن مسلسل خيط حرير يعد من الأعمال الفنية المميزة، حيث تجسد من خلاله دور الفتاة التي تصاب بمرض مزمن، وأكدت أن تطورات كبيرة طرأت في الأحداث، ومن خلال نقل أحداث المسلسل الذي يحمل الطابع الإجتماعي، سيتم الكشف عنها.


وقالت هنادي مهنا في وقت سابق أنها تواصل التصوير بشكل يومي كما أن العمل مكثف للانتهاء منه في الأيام القليلة المقبلة، حيث من المفترض أن يكون قد انتهى العمل في تجهيز المسلسل، وتمنت أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور، وأعربت عن سعادتها من الانتشار الفنيالكبير  الذي حققته خلال العام الماضي.

وأشارت مهنا إلى أنها تحاول غالبًا اختيار أدوار مختلفة لها.


كانت الفنانة هنادي مهنى قد شاركت في موسم رمضان الماضي بأعمال فنية مع الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل "الفتوة"، ومسلسل "خيانة عهد"، إلى جانب الفنانة يسرا.


ابطال مسلسل خيط حرير والمخرج والمؤلف

مسلسل خيط حرير من اخراج إبراهيم فخر، تأليف محمد سليمان عبد الملك، انتاج شركة سينرجي، كما يشارك في مسلسل خيط حرير باقة من الفنانين والنجوم ومنهم النجمة مي عز الدين، سوسن بدر، محمود عبد الغني، مي سليم، نيكولا معوض، يوسف عثمان، محمد سليمان، أحمد خليل.


وعلى حسابه الرسمي عبر تطبيق "انستجرام"، كان قد عرض الفنان محمد علي رزق صورة له خلال تصوير مسلسل خيط حرير، وعلق عليها: "خيط حرير".

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *