كيف تثيرين اهتمام زوجك .. اشياء بسيطة يرغب بها الرجال - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

كيف تثيرين اهتمام زوجك .. اشياء بسيطة يرغب بها الرجال

كيف تثيرين اهتمام زوجك .. اشياء بسيطة يرغب بها الرجال


لا شيئ أكثر إرضاءًا للزوجة من حصولها على فهم ما يجذب زوجها بسبب مظهرها الجيد، معظم النساء تعتقد أنه لتحقيق ذلك تحتاج لملابس عالمية ومثالية، وقضاء ساعات طويلة في تصفيف الشعر والحصول على أروع ملحقات المكياج على الإطلاق.


في حين أن الرجال في الواقع لا يلاحظون كل ذلك طوال اليوم، ولكن سنمنحك قائمة من عدة مظاهر بسيطة للغاية ستجعل رجلك مغرم بمظهرك.

1- الشعر البري

إذا كان لديك شعر فوضوي وتقضين ساعات في ترويضه، فلا عليك بعد اليوم، فالرجل يعجب بمظهر الشعر الفوضوي، ويعتقد أنه مثير، فمظهر ما يسمى بـ  "رأس السرير" جذاب للغاية بالنسبة للرجال.



2-أحمر الشفاه

بكل هذه البساطة وإلى حد كبير قد ترتدي أكثر الملابس الغير رسمية في العالم دون ملاحظة من زوجك، ولكن لو كنت تمتلكين شفة حمراء، أو وضع  بعض من اللون الأحمر على شفاهك، فقد يلاحظ ذلك بسرعه ويحبه، فالشفة الحمراء هي أكثر الأشياء التي من شأنها أن تثير الرجل للغاية.

3-تسريحة ذيل الحصان

إذا كنت تعتقدين أنه لا يمكن التحكم بشعرك في حالته الطبيعية، فبإمكانك الحصول على تسريحة ذيل حصان عالية، من الصعب معرفة السبب ولكن أكثر ما يثير الرجل وأكثر ما يحبه الرجال هو هذا المظهر، ربما يكون السبب في إظهار وجهك وعنقك، أو ربما تكون الطريقة التي تتحرك بها عند المشي، ولكن في كلتا الحالتي فإنها نظرة سهلة تجعله يراقبك بجاذبية.


4-القميص الابيض

النظر في الأشياء البسيطة التي تحظى بالإهتمام البالغ والقميص الأبيض يعتبر كلاسيكيا، بالتأكيد يجعلك تبرزين في حشد من الملابس الداكنة والملونة المتعددة الإستخدامات، فيمكنك ارتدائه مع بنطال الجينز عالي الخصر أو ربطه بعقدة مع التنورة، فالأشياء البسيطة تثير اهتمام الرجل أكثر مما تعتقدين.


5-الكعب

الكعب هو بطبيعته مثير، أو على الأقل فالرجال هم من يعتقدون ذلك، وبغض النظر عما إذا كنت ترتديه مع فستان السهرة الفاخر، أو مع بنطال الجينز، فإن ذلك يجعل طريقة ملبسك أكثر جاذبية وسخونة، وبالتأكيد سيهتم رجلك بذلك.



إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *